الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول تعليق من سارة زكريا بعد منعها من الغناء في مصر...

موقع أيام نيوز

أول تعليق من سارة زكريا على قرار منع غنائها في مصر

وقال حسين جميل کسيرة، مدير أعمال سارة زكريا « كل التقدير والاحترام للنقابة والنقيب، وحاليا مڤيش بإيدنا أي حاجة»

وتابع: «نحن تحت سقف القانون، وراضون بالقرار، لكن بتمنى أنه يكون في الفترة المقبلة عفو عن سارة».

أكد الدكتور سيمون خوري “أمين سر نقابة الفنانين في سوريا”، أن النقابة تتابع تداعيات أژمة الفنانة اللبنانية سارة زكريا، والتي وصلت إلى حد إصدار نقابة المهن الموسيقية المصرية قراراً بمنعها من مماړسة المهنة. الغناء داخل مصر .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال الدكتور سيمون خوري: “تابعنا الوقائع المؤسفة التي تعرض لها المطرب، والتي 

وأوضح أن “المغنية اللبنانية سبق أن منعت من الغناء في سوريا، بسبب التجاوزات والإيحاءات في أغانيها، قبل أن تأتي إلى مقر النقابة وتقدم اعتذارا وتوقع على إقرار بعدم تكرار ذلك”.

وعن رأيه في قرارات النقابة المصرية أضاف: “أولاً أوضح أن البعض أخطأ فهي . أما قرار النقابة المصرية أرى أنه صحيح تماما، حتى يكون عبرة للآخرين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، أمس الأحد، عدة قرارات، عقب انتهاء التحقيق مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، بعد تجاوزها في إحدى حفلاتها بالساحل الشمالي.

أعلنت النقابة منع تصاريح الغناء للفنانة اللبنانية سارة محمود زكريا داخل جمهورية مصر العربية، وغرامة 100 ألف چنيه لمنظم الحفل ياسر الحريري، بالإضافة إلى التحقيق مع مدير المطعم (مكان الحفل) بتاريخ الساحل الشمالي، لسؤاله عن ملابسات وملابسات المخالفات والمخالفات التي شهدها الحفل المذكور، ومدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية بشأن الحفل.