الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة فنانة سعودية شهيرة ومصادر تكشف سبب الۏفاة

موقع أيام نيوز

أعلن اليوم ، عن ۏفاة الفنانة أريج عبدالله محمد ، المشهورة السعودية وابنة الملحن عبدالله محمد ، في القاهرة ، و تداولت حسابات ، أنباء عن ۏفاة السنابية المشهورة أريج عبدالله في القاهرة ، فيما لم يعلن سبب ۏڤاتها وظهرت مؤخراً وهي بصحة جيدة . وغرد الدكتور سامي الخليفة ” ‏الأخت العزيزة على قلبي الفنانه ‎أريج عبدالله في ذمة الله إنا لله وإنا اليه راجعون “.

وغرد محمد بسلامة الإعلامي المتخصص بالفن “و‏تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ ‎علي فقندش في ۏفاة الفنانة أريج عبدالله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم “.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتب أسامة فقيه ‏” رحمك الله يا أريج ..انتقلت إلى رحمة الله الأخت أريج ابنة الفنان عبدالله محمد ” رحمه الله ” اليوم في القاهرة ، الله يرحمها و يصبر قلب أختها ريم و أهلها جميعاً “. و اشتهرت

 الممثلة السعودية أريج العبدالله على مواقع السوشيال ميديا، وهي واحدة من الشخصيات المهتمين الذي تؤثر في الكثير من خلال منشوراتها وتغريداتها على منصة تويتر، احبها متابعيها بنشرها

 مقاطع فيديو تمثيلية بعدة لهجات السعودية أو السورية، أطلقټ خلال ممارسات رابطة فارسات المملكة في ركوب الخيل للنساء، وكذلك أنشات مركز لتدريب على ركوب الخيل والمسابقة بين نساء وطالبات المدراس، و شاركت في مبادرة صهوة أمل لمساعدة المحتاجين والفقراء، وقد شاركت في بطولة المسرحية الكوميدية النسائية كخطوة أولى في عالم الفن والتمثيل، وقد برز اسمها من خلال تقديمها برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية بإطلاقها مبادرة سيدة العطاء والتي من خلال هذه المبادرت عملت على التواصل مع سيدات الخير والكرم بالمملكة في جمع المال والمعونات وتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة، أعجب بها فتيات، بجمالها وعبئها مجملات المكياج والتجميل.