الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد إثارتها للجدل بزيادة وزنها كنده علوش توضح السبب وراء ذلك

موقع أيام نيوز

ثارت الفنانة كندة علوش الجدل مؤخرا” وتصدرت تريند جوجل بعد انتشار صورها الأخيرة التى نشرها نجم الأغنية الشعبية  الفنان عبد الباسط حمودة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وعليق عليها قائلا” ” مع عمرو يوسف وكندة علوش احلي سلفي دة ولا اية

ولكن، تغيّر شكل كندة علوش لفت الأنظار وأثار الجدل بين المتابعين أكثر من الحدث، حيث ظهرت بچسم ممتلئ وبوجه منتفخ من دون مكياج، واختارت تسريحة شعر بسيطة وهي كعكة مشدودة بالكامل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فلم يعتد الجمهور على رؤية كندة بهذا الشكل، فأصابتهم lلصډمة حيث ظهر ذلك من خلال التعليقات والتساؤلات حول سبب الوزن الزائد، ما إذا كانت تعاني من مړض معيّن تسبّب لها بزيادة وزنها، بينما شكّك آخرون في حملها بطفلها الثالث، أما البعض أشار إلى أنّها اكتسبت هذا الوزن بعد ولادتها طفلها الثاني “كريم” في 31 أغسطس 2022.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سبب زيادة وزن كندة علوش

صرحت كندة علوش منذ فترة سابقة خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى عن سبب زيادة وزنها قائلة “وزنى زاد من10 إلى 15 كيلو بعد الولادة ومعرفتش أبقى زى الستات اللى بيولدوا ويشفطوا “.

وعن الأسباب التي دفعتها في البداية إلى رفض حضور فعاليات “مهرجان فينسيا الدولى “الذى أقيم منذ عدة أشهر ، قالت: “أول ما قالولي إن الفيلم اختير للعرض وتقصد به فيلمها “نزوح” ، كان أول رد قلته بعتذر لأني في ظرف لا يسمح بذلك”، مضيفةً: “في ظل ظرف صعب مثل الولادة بيبقى الموضوع أصعب خاصة مع الإحساس بالڈڼپ ناحية الطفل”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

نذكر أنّ الممثلة كندة علوش إبتعدت مؤقتاً عن الأعمال الفنية، وذلك رغبةً منها للتفرّغ لرعاية أبنائها، حيث كشفت سابقاً، أنّها لا تحبّذ أن يعتني أحد غيرها بطفلَيها “حياة” و”كريم”، وأن ليس لديها خادمة أو مدبرة منزل لمساعدتها.

كندة علوش تعرضت لولادة مبكرة

يذكر أن الفنانة كندة علوش لديها طفلين من زوجها الفنان عمرو يوسف هما حياة وكريم ولكن ولادة كابنها كريم كان بها مشlکل .

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

وتحدثت الفنانة كندة علوش في تصريحاتها عن فترة ولادتها الصعبة وحملها الثاني، وقالت إن ظروفها الصحية أجبرتها على الولادة في الشهر السابع، ووصفت التجربة بالصعبة والمړعپة، ولم تكن تعرف أن الولادة المبكرة أمر شائع، وهو الأمر الذي جعلها تعيش في فترة قلق شديدة، ولكنها اطمأنت بعدما عاد طفلها “كريم” إلى المنزل بعد 3 أشهر من الولادة، وأعلنت بعد ذلك الخبر للجمهور بعد الإطمئنان على حالته الصحية.

كندة علوش تكشف طريقتها في تربية أبنائها

وأضافت كندة علوش عن علlقة ابنتها الكبرى “حياة” مع شقيقها “كريم”، وقالت إنها تحاول لعب دور الشقيقة الحكيمة والكبيرة التي تهتم بأخيها الأصغر، وقالت مازحة إنها لا تعرف إلى أي وقت ستستمر في أداء هذا الدور، مشيرة إلى أن كل اهتمامها في الفترة الحالية موجه إلى ابنها “كريم”، لذلك في فترة استراحة فنية.

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.