الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ولا زعيم ولا حاجة.. الفنانة الوحيدة التي أجبرت عادل إمام على وضع اسمها قبل اسمه في الأفلام.. لن تصدق من تكون

موقع أيام نيوز

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ولا زعيم ولا حاجة.. الفنانة الوحيدة التي أجبرت عادل إمام على وضع اسمها قبل اسمه في الأفلام.. لن تصدق من تكون 

عدن - ياسمين فواز - لقبت بنجمة الجماهيروحفرت لنفسها مكانه وسط جمهورها، أسرارها لا تنتهى فهي المرأة التي هزت عرش الرجال والتي نجحت في كسر قاعدة أفلام الثمانينات والتسعينات وكانت هي بطلة أفلامها ولم تظهر مشاركة أو سند للبطل.

شهدت قصة حب بين الثنائي عماد حمدي ونادية الجندي من خلال فيلم " زوجة في الشارع" والذي كان يعد ثاني فيلم لها بعد جميلة بوحريد، وكانت هناك في الفيلم هي الشاهد على بداية قصة علاقتهما

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعن سرها مع الزعيم عادل إمام أنها كانت تجمعه به عمل فني وهو فيلم خمسة باب ويشاركهم فيه فؤاد المهندس، وكان عادل إمام هو رقم 1 فى بطولات الأفلام من الرجال والفنانة نادية الجندى هى الأعلى إيرادات وتحصل على البطولة المطلقة فى أفلام النساء.

ومن أجل أن يتم وضع اسمها قبل عادل إمام فى فيلم خمسة باب عرضت على عادل إمام أن يحصل 200 ألف جنيه أجره بدلا من 100 ألف جنيه، ووافق الزعيم عادل إمام على أن يكون اسم نادية الجندى قبل اسمه فى تتر الفيلم لتكون هى البطلة.نادية الجندي تكشف سر خلافها مع عادل إمام

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ولكن الغريب فى هذا الموضوع أن الفنانة نادية الجندى خسړت فى تلك الصفقة بعد أ دفعت 200 ألف جنيه للزعيم عادل إمام وذلك بسبب أن الرقابة أوقفت الفيلم بعد أسبوع واحد من عرضه لأنه كان يحتوى على مشاهد لا تناسب قيم وأخلاقيات المجتمع، ولم يفرج عن الفيلم الا بعد مرور 10 سنوات وفقد الفيلم بريقه واهتمامه الجماهيرى ولم يقبل الجمهور على مشاهدته لمرور 10 سنوات على إنتاجه وعرضه.