الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الكاميرا تدخل تدخل قصر الفنانة إلهام شاهين وتوثق حياة الأميرات التي تعيشها.. شوف دلوقتي الصور

موقع أيام نيوز

شكرا لاهتمامكم بخبر عن الكاميرا تدخل تدخل قصر الفنانة إلهام شاهين وتوثق حياة الأميرات التي تعيشها.. شوف دلوقتي الصور

 إذا كنت من محبي الكلاسيكة في الديكور؛ لما تميزه من أناقة ثابتة وفخامة معبرة تعكس روح الماضي والتاريخ العريق على مر السنين فيمكنك اقتباس عدد من الأفكار الديكور المبهرة المستوحاة من فيلا الفنانة القديرة الهام شاهين.

ويسيطر الطابع الكلاسيكي على الفيلا من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبني؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة.هذا وتضم الفيلا قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 ولذلك حرصت مجلة الجميلة على عرض عدد من الصور التي تتضمن محتويات الفيلا وتوضح ديكورتها والتى ظهرت خلال الاحتفال بعيد ميلادها . 

صور .. تجمع فني بدون مكياج في بيت الهام شاهين - 7 فنون
الهام شاهين على سلالم قصر عابدين  - من انستجرام الهام شاهين

 تقع فيلا الهام شاهين على طريق المنصورية في محافظة الجيزة، بالقرب من مدينة كرداسة؛ وتبلغ مساحتها حوالي 500 متر؛ وتتكون من طابقين يحيطها سوار يصل ارتفاعه إلى 2 متر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ويسيطر الطابع الكلاسيكي على الفيلا من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبني؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة.

إلهام شاهين في قصر عابدين - من انستغرام إلهام شاهين

هذا وتضم الفيلا قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ.