الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جاوبي بصراحة.. مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه قوي

موقع أيام نيوز

تعرضت الفنانة احلام للكثير من المواقف المحرجة في مشوارها، وقالت إن والدها ألقى كوبا على وجهها أثناء جلوسه مع الراحل الفنان رشدي أباظة وإثنان من الألمان ولا تعلم لماذا فعل ذلك.

وبعدها أجرت عمليتى تجميل في 48 ساعة، وأن رشدى أباظة استاء مما حدث وكان زعلان جدًا، مؤكدة أن والدها اعتذر لها بعد ذلك، وكان عمرها وقتها 21 سنة وعاشت بعدها مع خالتها ولم تعش مع والدتها خوفًا من والدها.

كما تعرضت الفنانة احلام في إحدى لقاءاتها التلفزيونية لأسئلة محرجة خلال استضافتها في برنامج الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأجابت احلام، خلال لقائها في برنامج “الدوبلكيس” تقديم أبلة فاهيتا، فى فقرة كارو، المذاع على قناة ON، عن أكثر فنان ريحته وحشة.

فقالت: “عبد السميع اللميع”، مشيرة إلى أن تلك الشخصية الكوميدية هي التي قام الفنان سمير غانم بأدائها في إحدى أعماله معها.

وقالت النجمة احلام: “أنا اسمى سيفين وده معناه الوردة التي لا ټموت أو لا تذبل، ودلعى فى البيت سيفا، وأنا برج الحوت وصفاته إننا طيبين وجدعان أوى، بس يا لطيف علينا لو قلبنا”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافت النجمة احلام، خلال لقائها في برنامج “الدوبلكيس” تقديم أبلة فاهيتا، فى فقرة كارو، المذاع على قناة ON: “اتعلمت وأنا صغيرة إنى لما ألاقى حد أكبر منى أقوم وأسيبله المكان بتاعى،

وأول مرة قلبى دق كنت فى المدرسة قلت ابتدى بدرى، وكنا بنتقابل فى المدرسة”، وعن سؤالها لو كانت حيوان قالت: “لو كنت حيوان كنت أحب أكون حصان فرسة يعنى”