الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة للعالم الاسلامي.. بعد انكشاف ديانة كاظم الساهر "الحقيقية" والتي أخفاها عن المقربين وأبقاها سرا حتى اليوم!!

موقع أيام نيوز

كاظم الساهر، مغنٍّ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، كاظم جبار إبراهيم «الساهر» السامرائي الموصلي المولد يعرف عنه بأنه لحّن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين.

لا يعرف كثيرون الاسم الكامل للفنان كاظم الساهر وهو "كاظم جبار إبراهيم"، ولكنه لجأ إلى تغييره بعد تعرضه إلى التنمر والسخرية في طفولته.

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية بين القيصر كاظم الساهر والإعلامية منى الشاذلي على شاشة " سي بي سي" الفضائية، حيث صرح عن سخرية وتنمر أحد الأشخاص من اسمه، حيث قال له إن "اسمك يصلح اسم بياع عصير"، وهو ما ضايقه بشدة ودفعه للبحث عن اسم فني بديل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كما صرح عن بعض المشكلات التي واجهته بسبب تغيير اسمه، وهو أن هناك أوراقًا لا تزال تحمل اسم كاظم جبار إبراهيم فيما تحمل أوراق أخرى اسم كاظم جبار الساهر.
واسمه الكامل هو كاظم جبار إبراهيم الساهر السامرائي وولد بتاريخ 12 سبتمبر، 1957 في مدينة الموصل، العراق. وديانته الحقيقة هي الإسلام ومذهبه السنة وليس الشيعة كما كان يعتقد كثيرون. زوجته الأولى هي بنت عمه، أما الزوجه الثانية فهي سارة المقنى، وهي تونسيه.
وأبناءه هم وسام وعمر، وهو مقيم في المغرب، وهو الآن في الستينات من العمر.