الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حارس الأمن الخاص بشريهان يخرج عن صمته بعد سنوات من الكتمان والسرية ويكشف حقيقتها أمام الجميع

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة المصرية شريهان جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بصورة من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة علاء الخواجة.
وعبرت شريهان عن سعادتها بعيد ميلاد ابنتها من خلال تعليقها على الصورة قائلة كل سنة وأنت طيبة يا أميرتي وقوتي وسعادتي.. كل سنة وأنت حبيبتي ودنيتي وأميرتي الجميلة.
لاقت هذه الصورة استحسان الجمهور وحازت على إعجاب العديد من متابعيها الذين عبروا عن تمنياتهم بسنوات سعيدة لابنتها وأشادوا بجمالها.
وبالإضافة إلى حياتها الفنية فإن حياة شريهان الشخصية غالبا ما تكون غير معروفة للجمهور. ومع ذلك كشف حارس العمارة التي تقيم فيها شريهان عن بعض الأمور التي تقوم بها دون علم الآخرين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأكد الحارس أن الفنانة شريهان تحرص منذ سنوات على تشجيع الآخرين على مساعدة الآخرين ونشر الخير في مصر حتى عندما تكون خارج البلاد.
وقال حربي ثابت حارس العمارة التي تمتلكها شريهان إن الفنانة لم تزر العمارة منذ سنوات ولكنها تحرص سنويا في شهر رمضان على إقامة مائدة إفطار للصائمين بجانب العمارة في منطقة الزمالك ويشرف على تجهيزها وتنفيذها خالها.
تعتبر شريهان واحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي حيث بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وحققت نجاحا كبيرا في مجال السينما والمسرح والتلفزيون. قدمت أعمالا رائعة على خشبة المسرح مثل مسرحية سك على بناتك وعلشان خاطر عيونك وشارع محمد علي حيث أبدعت في تجسيد الشخصيات ببراعة . واستمرت شريهان في التألق على مر السنين حيث حازت على إعجاب الجماهير وأسرت قلوب الكثيرين من خلال مشاركتها في مسلسل شهرزاد الذي أصبح حديث الجميع. كما قدمت العديد من الأفلام المميزة مثل خلي بالك من عقلك والعذراء والشعر الأبيض وريا وسکينة والطوق والأسورة وحققت هذه الأفلام نجاحا كبيرا وتقدير النقاد والجمهور. وقدمت شريهان أيضا أعمالا سينمائية أخرى مثل عرق البلح والعشق والدم وشاركت في مسلسلات تلفزيونية بارزة مثل المعجزة ورحمة وألف ليلة وليلة ودمي ودموعي وابتسامتي. وقدمت في هذه الأعمال أداء استثنائيا وأبدعت في تجسيد الشخصيات بشكل مميز ومؤثر.
شريهان هي واحدة من أبرز النجمات في السينما والتلفزيون

انت في الصفحة 1 من صفحتين