الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاب سعودي يُمازح الفنانة الإماراتية أحلام وهي على المسرح بكلام جريء وزوجها بجانبه !! والفنانة تصدم الجميع بردها عليه امام الجمهور !!

موقع أيام نيوز

شاب سعودي يُمازح الفنانة الإماراتية ‘‘أحلام’’بكل جرأة.. والأخيرة تُفاجئ الجميع: كأني في الجنة!!
مازح مواطن سعودي الفنانة الإماراتية أحلام، اليوم السبت، بتعليقه على أغنية “حزين من الشتاء”وقال المواطن: “عزيزتي أحلام، وفنانتنا العظيمة، تعليق على أغانية حزين من الشتاء،

لا والله حزينين من حر الرياض “، مشيرا لدرجات الحرارة التي وصلت إلى 47 درجة.ومن جانبها ردت أحلام على الفور بقولها: “حر الرياض عندي جنة”.

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع تجاوز درجات الحرارة العظمى 45 على الشرقية والرياض الأيام المقبلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحلام الشامسي 13 فبراير 1968 34 مغنية إماراتية. 

أطلق عليها جمهورها ب الملكة لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب فنانة الخليج تعتبر أحد المغنيات الأعلى أجرا بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرتين في 

مهرجانات رام الله وبير زيت وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين ليبيا والجزائر مهرجان تدمر بسوريا لبنان والمغرب في كل من مهرجان موازين العالمي ومراكش.