الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من ۏفاتها.. مدير اعمالها يعلن مفاجأة!

موقع أيام نيوز

فجر مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر مفاجأة جديدة للجمهور وكشف ماذا فعلت قبل رحيلها عن الدنيا بشهرين فقط.
خالد محيي الدين أكد أن الفنانة الراحلة شاركت في بعض الأعمال الخيرية منها بناء مئذنة أحد المساجد قبل شهرين من ۏفاتها.
ورحلت شيرين سيف النصر عن عالمنا يوم السبت الماضي الموافق 13 أبريل 2024 عن عمر ناهز 56 عاما واقتصر العزاء على المقربين وعدد من الوسط الفني بعدما قررت الأسرة عدم حضور الإعلام والصحافة وقت الچنازة احتراما لوصية الراحلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عن حياتها
ولدت في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله إلى الصعيد وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.
في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس في أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما ثم عملت بعد ذلك في التلفزة. اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق. وفي عام 2011 تركت الفن مجددا بعد هجرتها إلى الأردن 4
حياتها الأسرية
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تزوجت ثلاث مرات الأولى رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم شقيق وليد الإبراهيم صاحب محطة إم بي سي. والثانية المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق بعد أربعة أشهر. وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على طبيب التجميل رائف الفقي واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال. وبعد طلاقها ټوفيت والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.