الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وظيفة يسرا اللوزي قبل الفن تصدم الجميع

موقع أيام نيوز

استطاعت الفنانة يسرا اللوزي أن تحجز لنفسها مكانة متميزة بين نجمات جيلها فسرعان ما شاركت في أفلام عدة مع عمالقة الفن فضلًا عن رصيدها في الدراما التليفزيونية.

 وفي هذه السطور سوف نرصد أهم المحطات في حياتها من الجانب الآخر، وبعض التصريحات التي ذكرتها على لسانها.

 

دلوقت بقيت رقيقة كنت الأول شقية ذكرت يسرا اللوزي في برنامج “عيش الليلة” الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي على شاشة فضائية “dmc”، خلال الحلقة التي كانت بها ضيفة معه، بأنها كانت تقوم بالتحريض ضد الهيئة الخاصة بالتدريس خلال مرحلتها التعليمية بمدرسة الراهبات، بالإضافة إلى كونها طالبة شقية تستمتع بإثارة الشغب في المدرسة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت “اللوزي” بأنها كانت هي من تقوم بطرح الأفكار على بعضًا من زميلاتها ليقومن بعمل المقالب والمواقف الكوميدية بالمعلمين والمعلمات، وذكرت أنها كانت تضع دبابيس على الكرسي الذي ستجلس عليه المعلمة. 

بحب المهرجانات الشعبي كشفت أيضًا عن حبها لسماع الأغاني الشعبي ومدي عشقها لتلك النوعية من الأغنيات بالإضافة إلى حبها للعديد من مطربي الغناء الشعبي، وأشارت بأنها لا على الرغم من حبه الكبير لتلك الأغاني الشعبي إلا أنها لم تستطع أن تحفظها، ولكن الأولوية للموسيفي الكلاسيكية التي تحبها أكثر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بلبس الشراب وأنا نايمة تابعت يسرا بكشفها عن إرتدائها شراب رياضي وهي نائمة، وذلك حينما تشعر بالبرد الشديد وخاصة مع بداية دخول شهر سبتمبر، فهي ترتدي كميات كبيرة من الملابس داخل المنزل.

كنت بشحت في الشارع  من أغرب التصريحات التي ذكرتها يسرا خلال اللقاء هو أنها كانت تشحت في شارع محمد محمود بوسط البلد، حيث رشحها والدها في دور ككومبارس في مسرحية كان يخرجها بالجامعة الأمريكية، وكانت تبلغ من العمر أنذاك 9 سنوات، فأرادت أن تجيد الدور ومارسته فعليًا، فنزلت إلى الشارع المذكور وبدأت تشحت من المارين وأتقنت الدور لدرجة أنها كانت تجني جنيه ونصف الجنيه، وكان ذلك المبلغ كبيرًا حينئذ.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يسرا اللوزي متميزة في غناء الأوبرا أجادت يسرا اللوزي عزف البيانو من قبل أن تطأ أقدامها إلى التمثيل، وهذا ما ذكرته، وأضافت بأنها تغني في المنزل فقط أو في الحمام مثل الكثير من الناس، فضلًا عن كونها قد تجرأت ذات مرة وغنت مقطوعة من الأوبرا، فأبدي جميع الحاضرين بإعجابهم بها وبصوتها، وأشارت بمشاركتها في كورال بإحدي الكنائس من شدة حبه للغناء، ولكن في النهاية تعتبره مجرد هواية ليس إلا.

 

وتزوجت يسرا اللوزي من أحمد الضړبي عام 2009 بعد تخرجها من الجامعة في حفل جمع الأصدقاء والعائلة في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة وكانت تبلغ من العمر 23 عاماً ثم أنجبت طفلها الأول دليلة ، عام 2014 ، لكنها اكتشفت أنها صماء، مما دفعها إلى رفض أدوارها التمثيلية، وبالتالي كان يجب عليها أن تعتني بابنتها ، ثم أنجبت يسرى ابنتها الثانية نادية عام 2020.