الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"بسبب مافعلوه في كواليس التصوير".. لم تتحمل الفنانة ماشاهدته واهانت عادل امام ويسرا امام الجميع!

موقع أيام نيوز

اعادت حسابات فنية مهتمة بأخبار الفن ونجوم الزمن الجميل الحديث حول ماحدث في كواليس الفيلم الشهير الانس والجن للفنان عادل امام.

حيث لم تتحمل الفنانة الراحلة امينة رزق اهمال الزعيم عادل امام وبطلة الفيلم يسرا، وقامت بتوجيه الهامة مباشرة لهم.

يسرا ومن خلال لقاء تلفزيوني سابق تحدثت عن كواليس فيلم "الإنس والجن"، حيث تذكرت أحد المشهد الذي جعلت الفنانة الكبيرة أمينة رزق تقوم بالإساءة إليها.

وقد الحوار في المشهد حينما علمت يسرا بان عادل امام من الجن ومن المفترض ان يقول لها " هسخطك مسخ دميم".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعندما يقولها النجم عادل امام تنتاب يسرا وصلة ضحك ويضحك هو أيضا وكان من المفترض ان بعد الانتهاء من هذه الكلمة تستكمل الفنانة أمينة رزق المشهد بالدخول فورا لغرفة يسرا في الفيلم.    

ولكن بسبب الضحك لم تسمع الفنانة أمينة رزق هذه الكلمة وظلت منتظرة ساعة تلو الاخري الي أن دخلت وقامت بشتمهما قائلة " إيه قلة الأدب بتاعتكم دي أنا واقفة برة بقالي 3 ساعات".

 وعن حب يسرا الي الفنان عادل امام قالت النجمة يسرا أنها فعليا كانت تريد يسرا الزواج من عادل إمام وذلك في تصريحات لبرنامج ابله فاهيتا قائلة أنها نجحت  من خلال ظهورها معه وأنه الفنان الوحيد الذى توافق ان يكتب اسمه قبلها ولو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي اتجوزه».