الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تقدم لها امراء الخليج للزواج ووصفها رامز بأجمل بنات حواء في الارض بأكملها.. من هي الفنانة السعودية التي شاركت في باب الحارة.. "أحلى من كل السوريات"!!

موقع أيام نيوز

تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن وقعت ضحېة مقلب رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند  ولفتت الأنظار بجمالها الخارق.وقدم رامز جلال الفنانة السعودية نيرمين محسين قائلا:

“لاحظت جيل جديد من حقه يوصل للنجومية، إدو فرصة للنجوم الشبابية بت ډمها خفيف ونغشة وشقية مسيطرة ومنتشرة، فاضلها خطوة، وهب هتيجي عندي أنا، هتتشهري، معانا ومعاكو أجمل بنات حواء نيرمين وسخر رامز جلال من الفنانة السعودية نيرمين محسن.

وعند نزول نرمين محسن من السيارة سخر رامز جلال خلال تقديم حلقة اليوم من رامز نيفر إند.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 رامز جلال إجراء مقلب “الغسالة” في الفنانة نيرمين محسن، وعبر عن تخوفه من الحلقة بسبب كونها من الفنانين السعوديين.

وتعالى صرخات نيرمين محسن، خلال مقلب رامز جلال في الغسالة، قائلة:"الحقوني انا بمۏت يا عمي".  وعلقت نيرمين محسن، علي مقلب رامز نيفر إند، قائلة:"اقسم بالله حرام عليك، انا اول مرة اتشقلب بالحياة، كل الجمهور السعودي يحبك مۏت".
وريا من خلال المشاركة بمسلسل (باب الحارة) الجزء الخامس، ثم (ابو جانتي)، ثم مسلسل (مرايا) بالعام التالي، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها (أنيسة الونيسة، واي فاي، المجهولة).

واختيرت محسن من أبرز نجوم المسلسل التاريخي "العاصوف" وذلك بعدما حققت نجاحًا كبيرًا وامتلكت شعبية كبيرة من هذا العمل حتى وصلت في مشوارها الفني واعتبرت من النجوم .