الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيقة طليق بوسي.. هذا ما فعلته الفنانة لتصبح نجمة في بدايتها.. تفاصيل كارثية

موقع أيام نيوز

شنت شقيقة وليد فطين، طليق المطربة بوسي، هجوم شديد على الفنانة المصرية، وكشفت حقائق لأول مرة عن بدايتها الفنية.
وردت شقيقة وليد فطين على تصريحات محامي الفنانة بوسي بشأن عدم إنتاج الراحل لها أغنية طوال فترة حياته، وأنها حققت الشهرة والنجومية بجهودها الخاصة.
وقالت شقيقة وليد فطين: لم أقاض بوسي حتى الآن بسبب اللي عملته في أخويا وليد لأني مش عايزة أدخل في مشاكل معاها وخصوصًا اللي كان بيني وبينها ماټ.
وتابعت شقيقة وليد فطين: زعلت جدًا لما محاميها طلع وقالي كل الخير اللي عملته كان من فلوسها، إزاي وأنا  معايا صورة ليها لما كانت مش لاقية، وكنا بنلم من بعض وبنعمل جميعات علشان نعملها  أغنيتين وثلاثة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وترجع بداية القصة عندما اتهمت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليقته بوسي إذ أكدت أن الراحل ماټ قهرًا بسبب ما فعلته معه بوسي، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهمًا زورًا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حپسها له.
وقالت شقيقة وليد فطين، في تصريحاتها لـ القاهرة 24 وأول تعليق لها بعد ۏفاة شقيقها: بوسي هي اللي موتته، أخويا مماتش بـ كورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش.
واستكملت شقيقة وليد فطين: لو بوسي كانت إدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها، هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل، كله عند ربنا.