الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول ظهور علني لشقيقة تامر حسني ووالدته في عيد ميلاده

موقع أيام نيوز

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده بصحبة عائلته، ونشر شقيقة المنتج حسام حسني صورة من الاحتفال على حسابه بموقع انستجرام.

وتظهر في الصورة والدته وأخته في ظهور نادر لهما، كما تواجد شقيقه المنتج حسام حسني.

احتفلت عائلته بعيد ميلاده بتورته عليها صورة لبوستر أحدث أفلامه “تاج”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيلم “تاج” يعرض حاليا في السينمات المصرية وحقق إجمالي إيرادات تُقدر بـ45,187,983 جنيه في فترة عرضه. الفيلم من بطولة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم هارون وتاج واللذان يمتلكان قدرات خارقة وتتوالى المواقف والأحداث الكوميدية.

ومن ناحية أخرى، كان تامر حسني قد أعلن عن تعاون جديد مع أسيل عمران بعد مرور 4 سنوات على تعاونهما الأول ، وشارك حسني الجمهور صورة تجمعه بأسيل عمران على حسابه بموقع انستجرام وكتب عليها “رجعنالكم تاني انا والنجمة الجميلة اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع “”بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده (حوّا) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً”. 

تامر حسني شريف عباس فرغلي (مواليد 16 أغسطس 1977) المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضًا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل على ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. كما حصل أيضاً على جائزة أسطورة القرن من البيج أبل ميوزك أوورد.

والد تامر هو المطرب المصري حسني شريف ووالدته هي فاطمة الصباغ وهي سورية. انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر حسام، فعمل تامر في سنوات عمره الأولى في عدة أعمال.

التحق بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية وكان يغني بحفلات الجامعة، وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إن كان هناك أحد يمتلك أية موهبة فغنى تامر أغنية (قولو لا) فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فغنى تامر أغنية قولو لا فأشاد الحضور به، بعدها عرفته سلمى الشماع على المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً، كانت أغنية شكلي هاحبك أول أغنية تُسجل له على شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين، بعد ذلك رشحه المنتج نصر محروس والمطربة شيرين عبد الوهاب (والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3، وصُدر الشريط وحقق أرقاماً قياسية بالمبيعات والأنتشار ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.