الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أخطاء مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو تؤدي بها الى مشاكل لا تتوقعها..ما فعلته قد يؤدي بها الى السچن!!

موقع أيام نيوز

نعمة الأفوكاتو شخصية درامية تجسدها الفنانة مي عمر في مسلسل يحمل الاسم نفسه، وهي سيدة تعيش في منطقة شعبية وتعمل في مهنة المحاماة، وتتمحور قصة المسلسل حول شهامتها وجدعنتها وقوتها في نصرة الضعيف والوقوف في وجه أي ظالم، وعلى الرغم من بساطة هيئتها وعملها من مقهي شعبي في المنطقة التي تسكن بها فإنها استطاعت أن تكسب قضية وتحصل على أتعاب خيالية وصلت إلى 10 ملايين جنيه، وهو ما وصفته المحامية نهى الجندي، بأنه بعيد تمامًا عن الواقع.

شنت «الجندي» هجومًا على مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، لأنه حسب تأكيدها يحمل إهانة للمحاميات واستخفاف بعقول المشاهدين، وقالت  إن ظهور مي عمر كمحامية تستقبل موكليها في مقهى بلدي، وأثناء مناقشة القضايا تقوم بتقطيع الخضار، هو أمر بعيد عن الواقع وصورة سلبية فيها سخرية من عمل المرأة في هذه المهنة، وقالت: «طريقة لبسها والشنط الكثيرة التي تحملها وخلع الحذاء داخل سيارتها ومناداتها باسم الافوكاتو، كلها مشاهد سلبية فيها إهانة للمحاميات».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نعمة الأفوكاتو تتقاضى أتعاب 10 ملايين جنيه

ووصفت «الجندي» مشهد «نعمة» وهي تجلس في المقهى تقطّع البطاطس وفي الوقت نفسه تناقش مع أحد الموكلين وهو رجل أعمال ملياردير، قضية ابنه المحكوم عليه بالحبس 10 سنوات في جناية قتل، بأنه غير منطقي وأشبه بفيلم هندي، وقالت: «كيف لمحامية شابة أن تتقاضى أتعاب تصل إلى 10 ملايين جنيه في قضية واحدة، وتناقش تفاصيل القضية في مقهى، هذا خيال مؤلف ليس له علاقة بالواقع».


كما انتقدت «الجندي» مشاهد خلع «نعمة» للحذاء داخل سيارتها أثناء القيادة، مؤكدة أنها تشجع على ممارسة عادة قد تتسبب في حدوث كوارث على الطرق السريعة، مشيرة إلى أن خلع الحذاء إشارة إلى أنها «ست قادرة ومفيش حد بيهمها»، موضحة أن ليلى علوي وغادة عبدالرازق ومي كساب من أفضل الفنانات اللاتي قدمن شخصية المحامية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

موعد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

مسلسل نعمة الأفوكاتو من إخراج محمد سامس وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، يشارك مي عمر البطولة كلا من وأحمد زاهر وآروى جودة وكمال أبورية وسامي مغاوري وسلوى عثمان، ويعرض على يوميًا على قناة MBC مصر، الساعة 10 مساءً، الإعادة الساعة 4 عصرًا .