الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لقاء الخميسي تكشف اسرارها والجمهور مصډوم!

موقع أيام نيوز

تطرقت الفنانة لقاء الخميسي للحديث عن علاقتها الفنية بالفنان الراحل أحمد زكي، أثناء حديثها عن والدها الراحل وتعلقها الشديد به.

قالت الفنانة لقاء الخميسي، إنها تتحدث مع والدها المتوفى معربة عن اشتياقها الكبير له، وأكدت أنها دخلت قبر الفنان الراحل أحمد زكي خلال دفنه.

 ومن خلال تصريحات تلفزيونية، قالت لقاء الخميسي: بكلم والدي وبيرد عليا، أنا بكلمه في الكتابة عندي كشاكيل بكتب فيها، أنا بعرف اكتب ومفروض كنت أبقى مؤلفة، وبيبعتلي رسايل في علامات حواليا لأني بركز جدًا في التفاصيل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: نزلت قبر أحمد زكي عشان بحبه، وكنت حامل في ابني، ونزلت السلالم كلها وطلعوني، وزوجي كان ماسك النعش معاهم، وبحبه عشان بصدقه ومن أهم الناس.

وعن موقفها مع الفنان الراحل أحمد زكي، قالت: كنا صغيرين أنا وزميلي لؤي عمران، وقابلنا أحمد زكي في الأسانسير، قالي أنتي ممثلة من غير ما يشوف لي حاجة ولا كنت عملت حاجة، وقالي هتبقي موهوبة جدًا، وقال لزميلي بردو، وبعد ۏفاته مقدرتش اتفرج له على حاجة، وعمري ما نزلت القپر غير لأبويا.