الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة أصبحت ملكة جمال سوريا تحمل الچنسية اللبنانية ولكن حققت شهرتها في مصر وزوجها فنان شهير!!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

شغلت صورة لطفلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي، لكن مازاد الأمر إثارة هي هويتها الغريبة.

هذه الفتاة انتقلت إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد فوزها بملكة جمال لبنان، لتبدأ أولى خطواتها في طريق السينما المصرية، وهي ممثلة سورية حاملة للچنسية اللبنانية والمصرية.

كان اسمها عند الولادة هو هند علي أرسلان، والذي تم تغييره إلى نادية أرسلان عقب دخولها عالم الفن.

 انتقلت نادية مع أهلها إلى لبنان وفي عمر مبكر قامت بالاشتراك في مسابقة ملكة جمال لبنان وبالفعل فازت بالمركز الأول وأطلق عليها الشعب اللبناني لقب “تفاحة لبنان”، وكان ذلك الفور بمثابة الخطوة الأولى في طريقها الفني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تزوجت الفنانة نادية أرسلان من الفنان المعتزل محمد العربي الذي كان يقنعها دائمًا بالاعتزال، ولكن الزواج لم يدم طويلًا لأسباب مجهولة، وسرعان ما انفصلت عنه في أقل من سنة، إلا أن العلاقة بينهما ظلت جيدة مبنية على الاحترام والتقدير.

تزوجت الفنانة نادية أرسلان للمرة الثانية من الدكتور إيهاب عبد المعبود، وقررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب والتفرغ لأسرتها وللعبادة، وأنجبت ابنتها الوحيدة ليلة، إلا أن زواجها شهد العديد من الخلافات بين الطرفين، الأمر الذي أسفر عن توجه نادية أرسلان إلى القضاء لطلب الطلاق، وبالفعل تركت نادية منزل زوجها وانتقلت إلى منزل الفنانة سميرة أحمد حتى تتم إجراءات الطلاق.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

على الرغم من اعتزال نادية أرسلان للفن إلا أنها حافظت على علاقات قوية مع زملائها في الوسط الفني، إذ كانت تجمعها صداقة قوية بعدد من الفنانات مثل سميرة أحمد، ونهلة سلامة التي كانت الأقرب إليها، ونجلاء فتحي، إلى جانب الإعلامي مفيد فوزي، وكانت تتابع أيضًا كل ما هو هادف ومفيد حسب تصريحات صحفية نُسبت إلى ابنتها الوحيدة ليلة.

، وذلك من خلال مشاركتها بأدوار صغيرة نسبيًا ولكن في أفلام كبيرة مثل دورها في فيلم “من القاټل” الذي كان يجمع كلا من النجمين نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، وعلى الرغم من صغر دور نادية آنذاك إلا أنها كانت بداية جيدة لها أن تظهر في فيلم كهذا يضم العديد من النجوم.

عقب ذلك شاركت نادية أرسلان في

انت في الصفحة 1 من صفحتين