الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حجم الشبه بينهما سيصدمك.. أول ظهور لإبنة شريهان فاتنة الجمال "تالية القرآن"

موقع أيام نيوز

فاجأت النجمة شريهان الجميع خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها صورة لها عبر حسابها الشخصي إنستجرام.

ونشرت شريهان صورا لابنتها، وعلقت كاتبة: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أميرتي وقوتي وسعادتي، وكل سنة وأنت حبيبتي ودنيتي وأميرتي الجميلة".وفي وقت سابق، وجهت الفنانة شريهان رسالة إلى ابنتها الصغرى “تالية القرآن” ، والتي أعربت من خلالها عن حبها لإبنتها واصفة إياها بأنها “المعجزة” التي حدثت لها .

وذلك لما صرحت به شريهان في وقت سابق بأن حملها بتالية القرآن وسط ظروفها الصحية الصعبة كان معجزة إلهية لا يعرف الأطباء كيف حدثت .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

شريهان واسمها الكامل شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني ممثلة مصرية.ولدت في 6 ديسمبر 1964 بالقاهرة لعائلة متوسطة الحال فوالدها كان محامي ووالدتها ربة منزل ولديها من الإخوة كل من الراحل عازف الغيتار عمر خورشيد وجيهان أرملة المعلق الرياضي فايز الزمر والسيدة هويدا زوجة المخرج كريم ضياء الدين، كانت تهوى الرقص والغناء منذ صغرها فدرست رقص الباليه أثناء مرحلتها الدراسية. تزوجت النجمة شريهان في أول حياتها من علال الفاسي ولكنها انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال الأردني "علاء خواجه" ولها ابنتها لؤلؤة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أجمل إطلالات النجمة شريهان مع ابنتيها لولوة و تالية..8 صور - مجلة هي
نسخة من والدتها».. شريهان تحتفل بعيد ميلادها ابنتها الصغرى تالية القرآن  (صور)