الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كشفت حقيقته امام الجميع.. سمية الخشاب تهين بدون رحمة زوجها السابق أحمد سعد على الهواء مباشرة وتصدم الجميع!

موقع أيام نيوز

أحدثت الفنانة سمية الخشاب ضجة في الوسط الفني وفاجأت الكثيرين بعد تعليقها على صورة زوجها السابق الفنان أحمد سعد.
ومن خلال برنامج رامز جاب من الآخر وأثناء عرض الفنان رامز صورة الفنان أحمد سعد لم تتحمل الفنانة سمية الخشاب ذلك واهانته على الهواء.
ووجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة ل طليقها الفنان أحمد سعد مفيش أي عشرة وردت سمية الحشاب على صورة أحمد سعد ربنا يوفقه بقه.
وحققت الفنانة سمية الخشاب نجاحا كبيرا من خلال مسلسل 100 راجل والذي يعرض حاليا في شهر رمضان.
تحدث الفنان المصري أحمد سعد عن كواليس ارتدائه الحلق والقميص الشبك قائلاخرمت ودني ولبست حلق في وقت كانت الدنيا كلها مخرومة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضاف سعد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة اللي عملته كان غلط واعتذرت عنه ولو البنات أحيانا بتعمل أشياء غريبة أنا عملت زي البنات.
وقال سعد إنه فوجئ بردة فعل الجمهور تجاه إطلالته على المسرح بالقميص الشبك قائلا الشبك كان تريند وقلت علشان أخد التريند كله على المفتاح أضرب الحلق وطلعت على المسرح على أساس إن الفترة القادمة هيعملوا جلاليب شبك لكن محصلش حاجة.
وتابع طبعا اللي عملته كان غلط واعتذرت عنه ولو البنات أحيانا بتعمل أشياء غريبة أنا عملت زي البنات.
وحول أول من انتقد إطلالته الجديدة ذكر سعد أول حاجة أم واحد صاحبي كلمتني وقالت ېخرب بيتك إيه اللي عملته ده يا واد وقلت ست قديمة مش فاهمة الموضة لكن نزلت لقيت الدنيا مقلوبة.
وعن تغير نظرته للتريند أوضح بقى عندي حاجة مهمة إن التريند مهم لكن الناس هيقولوا عنك إيه.