الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حورية فرغلي تكشف هوية الفتاة التي تسببت في طلاق حسن شاكوش وريم طارق !!

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث كشفت عن العديد من أسرارها، كما تطرقت للحديث عن أزمة طلاق حسن شاكوش.

اثارت الفنانة الشابة الكثير من الجدل، وكشفت لاول مرة عن سبب طلاق حسن شاكوش وريم طارق، مؤكدة أن الغيرة كانت السبب الرئيسي في ذلك.

حورية فرغلي على ردت على تصريحات طليقة حسن شاكوش بعد أن قالت أنه على علاقة بفتاة ثالث حرف من اسمها راء، وربط الجمهور بين حورية وعلاقتها بشاكوش، وهو ما نفته الفنانة وأكدت أنها ليس لها علاقة بشاكوش، ولم تقابله ولا مرة من قبل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وردت حورية فرغلي عن ربط الجمهور، بين اسمها واسم حسن شاكوش بعد تصريحات ريم طارق، إذ قالت، خلال تصريحات تليفزيونية: فيه مليون اسم اشمعنى حورية مسكتوا فيه، وأنا عمري مشوفت شاكوش، بس بحب أغانيه، وزعلانة إنه طلق ريم، لو مكانش فيه حب جامد بينهم مكنش هيكون في خناقاتهم، هي بتحبه أوي وغيروة عليه، بس هو مش عايز يبان قدام الناس إنه بتاع ستات. 

وأردفت حورية فرغلي: ريم المفروض كانت تتعلم إزاي تخلي حسن ميبصش لحد غيرها، اللي اسمها سارة دي انتو سافرتو مع بعض وخرجتو مع بعض، فمحبتش اسمي يجي في حاجة زي دي، أنا زعلت إن الموضوع داخل في حتة الشرف، فلما تقولي اسمي هخرب لكم الدنيا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ريم طارق تهاجم حسن شاكوش

قالت ريم طارق في لقاء "حسن شاكوش عاوز إيه من الحړب دي؟! هو مبسوط بنفوذه والسوشيال ميديا؟! مش بيفكر في ربنا وإن ده حق ولية؟!".

وأضافت طليقة حسن شاكوش: "أنا ولية وحقي كده كده جاي، شاكوش مستوعب كل ده؟! ليه يعيب في؟! ايه السبب؟! مكنتش عاوز تتجوزني متتجوزنيش".