الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة دانا جبر تطل على الجمهور لأول مرة

موقع أيام نيوز

استجمعت الفنانة السورية دانا جبر، قواها، وعادت إلى نشر صورها عبر انستجرام، بعد طول غياب، بسبب أزمة الفيديوهات  التي تم تسريبها.

ونشرت دانا جبر صورتان لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وهي تجلس في سيارتها مرتدية توب أسود قصير وغطت جسمها  بشعرها

لكن دانا جبر حرصت على تغطية جسمها بخصلات شعرها المنسدلة، وقامت بإغلاق خاصية التعليقات خوفاً من أي كلام خارج في حقها.

وعلقت دانا على الصور: “قُبلة الشمس”.ومنذ أزمة الفيديوهات المسربة، تتجنب دانا نشر صورها وتكتفي بنشر بوسترات أعمالها الفنية فقط.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تسريب فيديوهات وصور دانا جبر

وتصدرت دانا جبر أحاديث مواقع التواصل قبل عام بسبب ما تعرضت له من نشر لصورها الخاصة من قبل مجهول قام بسړقة هاتفها. وتسريب صورها الخاصة.

وأكدت دانا أنها لن تصمت وستأخذ حقها ممن قام بتسريب صورها بالقانون، منوهة إلى أن أغلبهم تركيب و”فوتوشوب”.

دانا جبر تتخطى أزمة الفيديوهات الڤاضحة بلقطة جريئة في السيارة.. غطت صدرها  بشعرها! - وطن | يغرد خارج السرب

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكان الشخص المجهول الذي نشر الصور المخلة لدانا جبر، على مواقع التواصل ، قد صعد تهديده ضدها متوعدا. بنشر مقاطع صريحة لها.

حملة تضامن

وشن حينها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن مع دانا جبر بعد تعرضها لعملية الابتزاز، ودعوا إلى محاربة. الابتزاز الإلكتروني ووضع حد له.
الجدير بالذكر أن دانا جبر من عائلة فنية فهي ابنة شقيقة مرح وليلى جبر وحفيدة الفنان محمود. وتزوجت في سن الثامنة عشرة. ولم يستمر هذا الزواج طويلا وانتهى بالطلاق.