الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انجي خوري تخرج عن صمتها هذا ما طلبته من المتابعين

موقع أيام نيوز

شاركت أنجي خوري فيديو لها ظهرت فيه وهي تطلب من المتابعين عدم تداول اي صورة لها من الماضي اي عندما كانت من دون حجاب وترتدي الملابس المفتوحة

وقالت في الفيديو: بدي منكن طلب.. بليز اذا بتحبوني ما بقا تنزلولي صوري انا ومش لابسة حجاب مش كرمال شي .. كرمال بركي الله بسامحني.. بليز ما جدا يحكي عليي.. انا ما بهمني حكي العالم بس كمان عيب "
وتفاعل المتابعون مع طلب أنجي وتضامن معها عدد كبير من المعلقين راجين الله ان يثبتها بهذه الخطوة الجديدة من حياتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هذا و قد ظهر مؤخراً قاضي المشاهير نور عبدو خلال حديثه في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات والذي إن إنجي الخوري كاذبة وتفعل قصص غير صحيحة ضد أدهم النابلسي بحجة أن عبدة الشيطان أختطفوها بحجة حديثها عن الأخير، فضلا عن أنه يمتلك أدلة ضدها وأنها فعلت ذلك من أجل التريند وهو ساعدها في بداية الأمر.

وأوضح نور: "هي بعتتلي أنها بتحب أدهم وسوف تتحجب من أجل يتزوجها وأنا نشرت الموضوع ولم أتفق معها على أي شئ ولكنها أخترعت موضوع عبدة الشيطان وهي بتحاول ترجع للأضواء من جديد بعد فترة غيابها".

وأشار نور إلى أن هناك اثباتات وأدلة ضد إنجي خوري تكشف كذبتها ولا يزال يحتفظ بها حتى وقتنا الحالي وربما هناك أشخاص نصحوها بأن تتدعي بأن عبدة الشيطان هم السبب في ذلك