الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محمود ونصر وروزينا لاذقني ثنائي درامي يتصدر التريند

موقع أيام نيوز


أشعل مشهد رقص الفنان السوري محمود نصر، على أنغام أغنية "وسع وسع" للفنان المصري أحمد سعد، في أحداث حلقات مسلسل "ولاد بديعة"، مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيه من أداء مبهر يعكس مشاعر الانتصار والاڼتقام.


يُشارك الفنانان السوريان سلافة معمار ومحمود نصر، في السباق الرمضاني المُقبل 2024، وذلك من خلال عمل درامي سوري جديد يجتمعان فيه سويًا...

ولفتت الانظار اليوم رزوينا برفقة محمود بنصر بجمالها واحترافيتها التمثيلية وجمال اداءها للمسلسل

مسلسل «ولاد بديعة» هو المسلسل السوري، الذي من المقرر أن يخوض به الثنائي سلافة معمار ومحمود نصر السباق الرمضاني المُقبل، لنكون على موعد مع ثنائية جديدة، ويُشاركهم في العمل عدد كبير من النجوم، من بينهم سامر إسماعيل، ويامن الجحلي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من ناحية أخرى، شارك النجم السوري محمود نصر في السباق الرمضان الماضي 2023، بعمل سوري أيضًا، وهو مسلسل «مربي عز» والمسلسل كان من أعمال البيئة الشامية المميزة، وعُرض على قنوات  وشارك معه مجموعة مميزة من ممثلين الدراما السورية، من بينهم، عباس النوري، أمل عرفة، نادين خوري، سوزان نجم الدين، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، حسن خليل، زهير عبد الكريم، أسامة الروماني، روزينا لاذقاني، جرجس جبارة وغيرهم، إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية.


في الحلقة التاسعة من المسلسل، يرقص محمود نصر، الذي يجسد دور "مختار الدباغ"، على أنغام الموسيقى بحماسة برفقة أصدقاىه، بينما يتعمد النظر في عيون "سكر/ سلافة معمار" بسخرية وازدراء، بعدما علم أن الشاهد على حاډثة قټله لـ"بديعة"، والدة إخوته غير الأشقاء "ياسين وشاهين"، مصاپ بالزهايمر ولا يستطيع تذكر مجريات مافعله