الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف يهرب ياسر جلال من برامج مقالب شقيقه رامز جلال.. حيلة لن تصدقها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

مع بدء برنامج مقالب رامز جلال في الموسم الرمضاني، سرعان ما يتبادر لأذهان الكثيرين تساؤل، لماذا لا يحل ياسر جلال ضيفاً بأحد حلقات برنامج مقالب شقيقه رامز؟

دائماً ما يحرص الفنان ياسر جلال على إظهار حبه لشقيقه رامز خلال تصريحاته التليفزيونية، إذ أكد على محبته لرامز وأنه يتميز بخفة الظل وحبه للمقالب لهذا فهو له جمهور كبير من جميع الأعمار.

وعن سبب عدم وقوعه في فخ مقالب شقيقه رامز جلال، قال ياسر جلال في احد اللقاءات التليفزيونية إنه قلما ما ظهر في برامج تليفزيونية، وعادة ما يطل فيها دون الحصول على أي أجر، لهذا فهو لا يمكن إغرائه بالمال ليتم استضافته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضاف ياسر جلال إنه لا يذهب إلى أي برنامج، فهو يختار فقط البرامج المحترمة والمعروفة لهذا لا يمكن أن يقع في فخ شقيقه.

وتابع ياسر جلال حديثه عن شقيقه رامز جلال، قائلاً: “أن بينهما علاقة محبة قوية، وفي حالة لو وقع في فخه في يوم من الأيام فلن يكون رد فعله عنيفاً عليه”.

وتابع :”رامز نجم عالمي وشهرته وصلت خارج مصر والعالم العربي.. هو نجم كبير وأنا فخور إنه أخويا”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافتابع: “بدعي إن ربنا يسلمها عليه ويحفظه، لأنه بيعمل برنامج الكاميرا الخفية، ودي موجودة في أي بلد في العالم وربنا يوفقه ويحميه”.

تكلفة برنامج ” رامز جاب من الآخر”

يقدم الفنان رامز جلال هذا العام برنامج مقالب يحمل اسم “رامز جاب من الآخر”، والذي تشرف عليه هيئة الترفيه السعودية تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ، علماً بأنه البرنامج الأكثر انتشارًا في الوطن العربي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقد تكلفت ميزانية برنامج “رامز جاب من الآخر” ميزانية كبيرة، والتي وصلت نحو 100 مليون دولار أمريكي، بينما وصل إجمالي أجور 30 ضحېة في برنامج رامز جاب من الأخر نحو 80 مليون دولار، ويختلف أجر كل ضيف، في كل حلقة.

أجر رامز جلال عن برنامجه الجديد ” رامز جاب من الآخر”

تقاضى الفنان رامز جلال على أجر ضخم من برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر” والذي بلغ نحو 3 مليون دولار

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد

تضم قائمة النجوم الذين يظهروا في برنامج “رامز جاب من الأخر” عدد كبير إذ يظهر كل حلقة ضيفين معا، ومن أبرز نجوم الفن، أحمد السقا، سمية الخشاب، شيرين رضا، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، يسرا اللوزي، محمد لطفي، مريهان حسين، أحمد مالك، مي عمر، حمو بيكا، طارق لطفي، أحمد عيد، وكزبرة.

بينما تضم القائمة من نجوم الرياضة، حسين الشحات، ياسر إبراهيم، مصطفى شوبير، والمذيع عبدالناصر زيدان، وأخرون.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين