الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما تعرّضت له مؤلم وصاډم.. سمية الخشاب تقاضي رامز جلال – إليكِ التفاصيل

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن تعرضها للإصابة خلال مشاركتها في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال خلال الماراثون الرمضاني 2024.

ووقعت سمية الخشاب ضحېة برنامج مقالب الفنان المصري الجديد رامز جاب من الاخر الذي انطلقت أولى حلقاته أمس الإثنين  1 رمضان على قناة mbc مصر 

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال 

حيث كشفت سمية الخشاب أنها تعرضت للأصابة خلال استضافتها في البرنامج بسبب المقلب، مضيفة: “هناك إجراءات قانونية، وأنا منتظرة حكم القضاء”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نقل سمية الخشاب للمستشفى

ونقلت الخشاب إلى مستشفى الزهراء في البرشاء بدبي لتلقي العلاج بعد انتهاء تصوير حلقتها في البرنامج، حيث أظهر الطبي وجود كسر في طرف الكعب، كما تعرضت لكدمات في الكتف.

برامج رامز جلال

وبدأ رامز جلال سلسلة برامجه في عام 2009 ببرنامج رامز حول العالم الذي قدم منه موسمين، ليبدأ أول برامجه في المقالب عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد وحتى آخر برامج رامز نيفر إيند عام 2023.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

برنامج رامز جاب من الآخر

هذا وقد كشفت قناة mbc مصر، عن برومو برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤ والذي يحمل عنوان “رامز جاب من الاخر ”.

حيث أظهر البرومو تفاصيل المقلب الذي يتعرض له هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عب المنعم، علي البليهي.

بالإضافة إلى أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وزوجته.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ ومها أحمد وفادي خفاجة.

أما عن موعد العرض فسيعرض برنامج “رامز جاب من الاخر ” في رمضان ٢٠٢٤ عقب آذان المغرب على شاشة Mbc مصر.