الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة صاډمة في ملابس أحمد سعد تفاجئ الجميع

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان أحمد سعد الساعات الماضية، بعد ظهوره الأخير خلال إحياء حفل غنائي في جدة.

وظهر أحمد سعد ببدلة باللون الأبيض والبرتقالي والأحمر، عبارة عن قميص مع بنطلون واسع بنفس النقوشات.

ملاحظة صاډمة في ملابس أحمد سعد تفاجئ الجميع

ولاحظ الجمهور أن هذه البدلة تم ارتدائها من قبل موديل حريمي في وقت سابق، الأمر الذي عرضه لانتقادات وسخرية من الجمهور.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبلغ سعر قميص البدله 149 دولار أي 4596 جنية مصري أما سعر البنطلون 128 دولار أي 3948 جنية مصري.

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بزواج الفنان أحمد سعد من فنانة شهيرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من جانبه، رد أحمد سعد على تلك الأنباء قائلا: “الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف بس يا رب أكون عريس في 2024”.

وتابع: “وإن شاء الله خطتي في 2024 أنها تكون ازدهار أكتر وأكتر زي 2021 و2022 و2023، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع.”

وأشار سعد، إلى أن أغنيته التي حملت اسم بعتذرلك، موجهه لـ ابنته، قائلًا: “الأغنية متوجهه لناس فعلا بس متوجهه لبنتي لإني مش معاها دلوقتي.”