الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالدليل.. فبركة برنامج “رامز جاب من الأخر”

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

ينتظر العديد من الملايين في شهر رمضان مشاهدة برنامج رامز جلال في  برنامجه الجديد رامز جاب من الأخر وينتظر المشاهدين الحلقة الثانية وهذا بعد عرض الحلقة الأولى ويتساءل البعض من هم ضيوف الحلقة الثانية حيث استضاف في الحلقه الأولى الفنان باسم سمرة وأحمد السقا وعمل مقلب فيهم بعد التوضيح لهم أنه برنامج لتسليم جائزة وأن كلا منهما ضيف الحلقة بمفرده قبل أن يسقطهم في مقلب واحد رغم أنهم في خلافات مع بعضهم البعض لكن استطاع رامز محاورتهما عن أسباب الخلاف وسأل رامز باسم سمره أنه غض ب من أحمد السقا عندما حذف له مشاهد في فيلم الجزيرة وانكر أحمد السقا هذا لكن ذكر باسم أنه كان يستفز أحمد السقا لذلك سوف نوضح لكم كل التفاصيل في التالي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقع الفنانان باسم سمرة وأحمد السقا في فخ مقلب رامز جلال في أولى حلقات برنامج المقالب الرمضاني رامز جاب من الآخر.
ومع بداية الحلقة اتهم باسم السقا بالتواطؤ مع رامز لإيقاعه في المقلب لكن مع مرور الوقت اتضح له أنهما وقعا هما الاثنان في المقلب.
واستطاع رامز أن يوقع باسم في فخ التصريحات ليعترف بالسبب الحقيقي وراء غضبه من الفنانة نيللي كريم وتشكيكه في موهبتها كممثلة.
وتظاهر رامز جلال خلال مقلبه بأنه يراجع مع باسم سمرة بعض الأسئلة التي سيطرحها عليه في مقابلة تلفزيونية يجريانها سويا ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل ذات عام 2013.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وقال باسم سمرة إنه لا يجد مبررا لتلك التصريحات أمام الكامير لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية لكي تمنح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.
وقال باسم سمرة الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع رامز جلال في كواليس البرنامج إن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور بعد اعتزاله لعب الإسكواش حيث كان يرغب في التمثيل فقررت ترشيحه للعمل معها.
 فيما سخر رامز جلال من إطلالة أحمد السقا في البرنامج قائلا لوك هجام.
تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير بينهما خلاف أو منافسة.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ويذاع برنامج المقالب رامز جاب من الآخر بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء مع موعد أذان المغرب يوميا خلال شهر رمضان على قناة إم بي سي مصر ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميزغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين.
يبدو أن فكرة الموسم الجديد لبرنامج المقالب ل رامز جلال تلاقي إعجاب كبير من

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات