الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رامز جلال يورط نجلاء بدر في خلافها مع محمد سامي والسبب مشاهد زوجته بالتفاصيل!!

موقع أيام نيوز

بدأت الفقرة الأولى من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر بحضور الفنانة مي عمر ونجلاء بدر والذي من المقرر عرضه يوميا خلال شهر رمضان وقالت نجلاء خلال برنامجه  عن خلافها مع المخرج محمد سامي قائلة هو احنا مش بنتفق مع بعض وده بعد مسلسل نسل الأغراب كنت متفقة على دور لقيت نفسي عملت دور تاني لما شال نص مشاهدي عشان كده مش متفقين فنيا ليرد رامز قائلا عشان مي مراته أكيد.
وشهد برومو رامز جلال بداية قوية مليئة بالإثارة والغموض وأيضا ظهور حيوانات مخيفة وتفاصيل مقلبه الذي يستضيف خلاله نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مواعيد وقنوات عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024
تفاصيل بوستر رامز جلال رمضان 2024
ظهر رامز جلال على البوستر التشويقي لبرنامج في رمضان 2024 بشعر لونه بنفسجي في الجذور وأبيض في الأطراف حيث ظهر أيضا جالسا في عربة خشبية بجانبه كلب وممسكا بنعامتين وبيده الأخرى فانوس رمضان.
ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر
وشهد برمو رامز جاب من الآخر وجود العديد من نجوم الوسط الفني والرياضي حيث ظهر كل من
أحمد السقا باسم سمرة أيتن عامر سمية الخشاب مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق الفنان باسم سمرة الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح عبدالله السعيد مي عمر أحمد مالك هدى المفتي آية سماحة
نجلاء بدر مريهان حسين أحمد حسام ميدو محمد أنور محمد أبوجبل لاعب البنك الأهلي على البليهي لاعب الهلال السعودي محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي الفنان محمد رياض وغيرهم.