الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليست صورة عادية.. ما ورائها صاډم بمفاجأة كبرى غير متوقعة.. لن تصدق ماهو السبب الذي يقبل من أجله العندليب يد أم كلثوم!!

موقع أيام نيوز

الصورة الكثير من التساؤلات من الجيل الحالي الذي لا يعلم اغلبهم كواليسها رغم خلاف العندليب عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، ولكن حل السبب الذي كان بينهما، وكتب العندليب عن الست بعد ۏفاتها، ضمن مذكراته.

ويعود السبب إلى محاولة عبد الحليم حافظ مصالحة أم كلثوم بعد أن نشأ خلاف بينهما في إحدى الحفلات المقامة تخليدا لذكرى ثورة يوليو 1964م بحضور الرئيس جمال عبد الناصر وأعضاء مجلس قيادة الثورة.

يغني عبد الحليم حافظ بعد وصلة السيدة أم كلثوم إلا أنها أخذت من وقت وصلته حتى أطالت في وصلتها إلى وقت متأخر".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وحين صعد عبد الحليم حافظ على المسرح قال: "إن أم كلثوم وعبد الوهاب أصرا أن أغني في هذا الموعد ومعرفش إذا كان ده شرف لي ولا مقلب" مما أغضب أم كلثوم منه.

ولقد سعى عبد الحليم حافظ إلى المصالحة معها إلا أنها ظلت ترفض الحديث عنه لكل من توسط لحل الأزمة بينهما إلا أنه التقى مصادفة بها وعندما دخل الحفل اقترب منها وقبل يدها وقالت له: "أنت عقلت ولا لسه؟!" لتنتهي القصة بينه وبينها بعد خلاف ومقاطعة دامت 5 سنوات