الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مايا دياب بظهور غريب

موقع أيام نيوز

في زيارة حديثة لها إلى الإمارات، أمّت الفنّانة مايا دياب جامع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المعروف أيضاً بـ "المسجد الكبير" والكائن في مدينة أبو ظبي، واختارت إطلالة عصرية أنيقة ومحتشمة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎DİABERS‎‏ (@‏‎diabers_team‎‏)‎‏

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وقد تأنّقت مايا بسروالٍ أبيض اللون بقصّة خصر عالية نسّقته مع قميص بيضاء بكُمّيْن طويليْن، وارتدت فوق ملابسها عباءة رماديّة اللون، كما غطّت شعرها بوشاح طويل من لون عباءتها، وانتعلت كندرة مدبّبة من الجلد اللمّاع من Louboutin. كذلك، حملت حقيبة يد كبيرة من الجلد بلون الكراميل من Hermes، وتزيّنت بمجوهرات تمّت صياغتها من الذهب الأصفر.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت مايا رفعة الشعر التي تُسهّل وضع الوشاح على رأسها، كما اختارت المكياج الدافئ بألوان ترابيّة فوق العينيْن مع كحل مائي أسود رفيع جداً ولمسة وافرة من الماسكارا السّوداء. كما نحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون البيج الحيادي بعد تحديدهما بقلم كونتور مطابقٍ له.