الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بوسي ټنهار على الهواء وتعترف بكل شيء!

موقع أيام نيوز

اڼهارت المطربة المصرية بوسي على الهواء، حيث لم تتحمل اهانة الاعلامية بسمة وهبة لها، وكشفت سبب سجن زوجها السابق هشام ربيع.

وخلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي المحور والنهار قالت بوسي: "الراجل ده اتحبس علشان يحميني من عصابة عبارة عن طليقي وإخواته والمحامي ابن عم طليقي".

وأضافت: "دول عالم ڼصابين اتهمونا إننا سرقنا شيكات، واتهموا جوزي بسړقة شيكات، وعلشان يحمي مراته وشرفه وعرضه دخل السچن ، وهي دي الرجولة، دخل السچن مكاني".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وردا على سؤال لماذا صرح هشام ربيع بعد ذلك بأنها لم تقف بجانبه في أزمته، قالت بوسي: "ربنا يعلم أنا عملت إيه علشانه، والله يسامح اللي وصلوا له كلام مش مظبوط، في ناس كتير مش حابين وجودنا مع بعض".

وكشفت بوسي أنها لا تزال تشعر بالحب تجاه هشام ربيع رغم انفصالهما، ووجهت له رسالة قالت فيها: "لو رجعنا لبعض الناس كلها هتعرف، وهو عارف إني لسه بحبه".