الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

من منا لا يذكر الشابة السورية التي انتشر لها فيديو في كلية الإعلام وهي تغني شاهدوا كيف اصبحت اليوم

موقع أيام نيوز


وحصلت الشابة السورية على انتشار واسع  وشهرة كبير في عام 2007، رغم أنها كانت تغني بشكل عفوي في في جامعتها 

وكانت الشابة السورية   خجولة وعفوية جدًا كما اظهر الفيديو ، فأهداها الجمهور محبته وتفاعلها بسب عفويتها وصوتها الجميل  التي تمكنت من خلالها الدخول الى قلوب جيل التسعينيات ، فغيّرت الهدية حياتها وحولتها الى تريند ينشر الجمهور بين حين واخر ليرجع ذكرياته المتعلقة بوقت انتشار الفيديو وتحولت  شابة عفوية تغني في كلية الإعلام إلى نجمة صوتها يستحق الدعم والكثير من الشهير ….

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويبدو أن الفيديو   حظي بتميز خاص للجمهور ، فما زال يتم تدواله باسم  جامعة دمشق " كلية الاعلام "

" الفيديو يلي حمسني أيام البكلوريا لصير طالب جامعة.."

 ، حيث أسرت قلوب الجمهور ببراءتها وموهبتها وصوتها الجميل  وعزف

صديقها واجتماع الطلبة ليستمتعوا باجوائهم والكثير منكم لا يعرف  ان هذه الطالبة اسمها" هبة الفاطمة "

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتتعتبر كلية الإعلام الذي انتشر منه الفيديو من اعرق الكليات في دمشق حيث بدأ تدريس الإعلام في سوريا من خلال معهد الإعداد الإعلامي الذي تأسس عام 1969 في دمشق، قبل أن يتم افتتاح قسم «الإعلام» التابع ل كلية الآداب والعلوم الإنسانية بدمشق عام 1987 ليستمر تدريس الطلاب فيه

 بإمكانيات محدودة لمدة /23/ سنة إلى أن تأسست كلية خاصة للإعلام تابعة ل جامعة دمشق بتاريخ 1 آذار 2011

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
كلية الإعلام بدمشق 

يوفر تخصص الإعلام لطلابه عدد كبير من فرص العمل، حيث يستطيع خريج تخصص الإعلام العمل في: العمل كمحلل للمعلومات: وهو أحد أهم المجالات التي من الممكن أن يعمل فيها خريج تخصص الإعلام حيث يستطيع أن يعمل في تحليل البيانات والمعلومات في المجلة أو الإذاعة.