الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مامتش مۏتة ربنا.. شاهد عيان يفجر مفاجأة صاډمة بشأن ۏفاة حلمي بكر.. هذا ماحصل بعد منتصف الليل!!

موقع أيام نيوز

فجّر رجل الأعمال هشام بكر، نجل الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر مفاجأة مدوية، بعدما كشف أن ۏفاة والده تحوم حولها "شبهة جنائية"، مشيرًا إلى أن هناك شهودا عيانًا على القضية.

وأضاف هشام أنه قدم بلاغا للنيابة العامة المصرية، للتأكد من أن ۏفاة والده طبيعية، معلقا: والدي كان مخطۏفا ومحتجزا من قبل زوجته، التي منعت الجميع من الاقتراب منه، كما قامت بطرد مندوبي وأطباء وزارة الصحة الذين جاؤوا للكشف عليه عند منتصف الليل.
وأوضح نجل حلمي بكر أن القصة ليست اتهاما مباشرا لزوجة والده، بل لا زالت ضمن إطار الشكوك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ووجه هشام خلال مؤتمر صحافي عقده عقب وصوله إلى مصر قادما من أمريكا للمشاركة في تشييع جثمان والده عصر الأحد إلى مثواه الأخير، الشكر إلى نقابة المهن الموسيقية، والنقيب مصطفى كامل، والعضو في النقابة نادية مصطفى، إضافة إلى وزارة الصحة المصرية، والدولة والإعلام على اهتمامهم بما حصل مع والده قبل رحيله.
وكشف أن سبب غيابه خلال الفترة الماضية هو مرض زوجته بالسړطان، ومرض ابنته، مؤكدًا أنه قام بتأجيل عملية والدته لعينيها كي يحضر وينهي معاملات ډفن والده.