الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مجددًا .. الفنانة السورية ’’نسرين طافش‘‘ تعيد الكرة مع مدربها الجديد وبإطلالة تخلت فيها عن الخجل والحياة .. (شاهد)

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، صورة لها مع مدربها الجديد بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها الطبيب المصري “شريف شرقاوي” .

وظهرت نسرين طافش مع مدربها بملابس رياضية قبل بدء جولة تدريب لها بينما لم يتم التعرف على هوية مدربها الجديد .
وأثارت صور نسرين طافش مع مدربها الرياضي الجديد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مدربها وملابسها الرياضية .

وعلق الجمهور على صور نسرين طافش تعليقات مثل : “بكرا بتجوزه شهرين زمان وبتقلك أخدنا بعض عن حب وقناعه وبعد يومين بيطلقو بتقول قسمه ونصيب”، “سبحان الله تقول نسخه عن زوجها السابق”، “بعد شهر منسمع تجوزت منو. بعد اسبوع بتطلق منو سبحان الله في شبه مدربها اول وجوزها السابق”، “ما شاء الله ملحقة ع كل المدربين مو مخلاية مدرب يعتب عليها” .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
نسرين طافش تنشر صور جديدة لها داخل الجيم والجمهور: «متخسيش تاني بقى» -  شبابيك


 

وكان قد أعلن الطبيب المصري شريف الشرقاوي، في نوفمبر الماضي، عن طلاقه من الممثلة السورية نسـرين عبر إجابته على سؤال أحد المتابعين في تعليق على فيديو تحدّث فيه عن النرجسية والطاقة عبر حسابه في إنستغرام .

قال الشرقاوي ردًا على السؤال : “تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
 

بحركات رشيقة وملابس مبالغ في ضيقها وجرأتها.. نسرين طافش ترقص مع مدربها رقصة  السالسا في منزلها وانتقادات لاذعة من الجمهور (فيديو)