الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ستصدمكم هوية الفنانة الوحيدة التي كان أحمد رمزي يتمنى الزواج بها

موقع أيام نيوز

كان الفنان الراحل أحمد رمزي واحدا من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي حيث حقق نجاحا كبيرا خلال مسيرته الفنية.
وبالرغم من التنافس الشديد في الوقت الذي ظهر فيه الفنان أحمد رمزي إلا أنه استطاع أن يكون من دنجوانات الشاشة في مصر.
كانت علاقة الفنان الراحل أحمد رمزي وعمر الشريف كانت درامية للغاية حيث بدأ التعارف بينهما منذ المرحلة الثانوية واستمرت لمدة 60 عاما وكان عمر الشريف صاحب الفضل في تحويل حلم رمزي بالتمثيل إلى حقيقة.
وكشفت الابنة الكبرى باكينام للفنان الراحل أحمد رمزي إنها بعد ۏفاته فتحت الموبايل الخاص بأبيها فلم تجد عليه إلا أرقام فاتن حمامة وعمر الشريف وهشام سليم وأحمد السقا وهذا ما يدل على أن الفنان الكبير كانت لا تجمعه علاقة صداقة قوية الا بهؤلاء النجوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عمر الشريف وصف صداقته مع أحمد رمزي قائلا رمزي كان بجواري طول الوقت كنا أصدقاء متفاهمين بشكل رائع وفي غير مواعيد التصوير كان رمزي يأتي إلى بيتنا ويظل معي أنا وفاتن أو نخرج للسهر في أي مكان.
وبالنسبة لعلاقته بأحمد السقاء فقد كان الأخير اربطه علاقة قوية مع رمزي حيث يعتبر الوحيد الذي حضر مراسيم ډفن أحمد رمزي ودفنه بيده ونفذ وصيته.
ورحل الفنان أحمد رمزي وفي تاريخ 28 سبتمبر 2012م بعد معاناة شديدة من المړض.