الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وجه الفنانة نادين نسيب نجيم الحقيقي يخرج للجميع.. والجميع مصډوم من ملامحها بدون مكياج ولا فلتر!

موقع أيام نيوز

ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم  على الجمهور اليوم الموافق 31/1/2023 وخطفت الأنظار بجمالها الطبيعي المدهش بدون فلتر او اي مكياج ولطالما كانت الفنانة نادين نسيب نجيم محبوبة الجماهير بما تقدمة من اعمال ممتعه وفنية راقية وبكل عمة تفجر ضجة عارمة والجميع يشهد بجمالها وتمثيلها الاحترافي. 
حيث نشرت الفنانة نادين نجيم صوراً لها عبر موقع التواصل الاجتماعي قريبة جداً من وجهها الذي اوضح انها لم تستخدم اي اداءة من ادوات الماكياج ومن دون فلتر واجتاحت الصورة مواقع التواصل وظهرت مدى نقاوة بشرتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
 

وكانت نادين قد شاركت الجمهور صورة حديثة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وظهرت نادين في الصورة وهي تبكي وعلامات الحزن واضحة جداً على وجهها، وعلقت: "مرة أخرى.. لماذا.. هي لا تستحق هذا كله، وأخيراً". وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة.