الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صبا مبارك تعلن إصابتها بهذا المړض بسبب بين السطور.. مفاجأة

موقع أيام نيوز

أعلنت الفنانة صبا مبارك إصابتها بمرض في الغدة بسبب مسلسل بين السطور وذلك خلال لقائها مع صاحبة السعادة الذي يقدمه الفنانة إسعاد يونس.
وقالت صبا مبارك مشهد ۏفاة الأم على الهواء كان صعب جدا وطلعلي حاجة زي الغدة في رقبتي وافتكرت ۏفاة أمي لأن وقتها كنت المفروض أصور بعدها بيومين وكان عندي ذهول غير عادي ومكنتش قادرة أمسك نفسي في المشهد من البكاء.
وأضافت أنا مرتبطة بمشروع مسلسل بين السطور من قبل ما نصوره ب سنة ونص وكان بيتأجل لأسباب لوجيستية إلى أن تم الاستقرار على أبطال العمل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأكدت بين السطور مقتبس من مسلسل كوري ولكن الكوريين عندهم ثقافة وجملة عصبية مختلفة تماما عننا وتمثيلهم بارد إحنا حرشين وسخنين ومختلفين تماما عنهم.
يعرض بين السطور يوميا بداية من يوم الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساء عبر قناة on عرضه في تمام الساعة 2 صباحا والساعة 12 30 ظهرا على القناة ذاتها.
يمكن للمشاهد رؤية الحلقة مرة أخرى من خلال مشاهدتها عبر قناة أون دراما on drama في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد عرضه في الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء.