الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أقسى صدمة للمصريين في 2024.. إطلالة مفزعة للفنانة نورا لن تصدقوا كيف تغير شكلها وأصبحت عجوز بدينة.. تغيرت مليون درجة اليوم!!

موقع أيام نيوز

تربعت الفنانة نورا شقيقة النجمة بوسي على عرش النجومية في الثمانينات من القرن الماضي وكانت فتاة أحلام الشباب الحسناء في ذلك الجيل.

 وظهرت نورا مؤخراً في عزاء المنتج صلاح رمزي نجل المنتج حسن رمزي وشقيق الفنان شريف رمزي.وأطلت يملامح صدمت الجمهور حيث ازداد وزنها بشكل كبير وبدت علامات التقدم في السن على وجهها.

6661336-1132097213
28993960-v2_xlarge
alyementodayنورا

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ورغم اعتزال الفنانة نورا وابتعادها عن الأضواء والفن منذ سنوات، فإنها لا تبخل على محبيها ومتابعيها بصورها الجديدة في مناسباتها المختلفة من حين لآخر.

وكان آخر ظهور لنورا خلال عيد ميلادها والذي احتفلت به شقيقتها بوسي مع ابنتيها مس وسارة وزوج الأخيرة حيث نشرت مي صورة عائلية ظهرت فيها بوسي ونورا وسارة من الاحتفال بعيد ميلاد نورا السبعين.

الفنانة نورا اسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري، وهي شقيقة الفنانة بوسي، وهي من مواليد 18 يونيو، فهي مولودة عام 1954، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتعتبر واحدة من أشهر الفنانات في فترة الثمانينيات، حيث قدمت العديد من الأعمال المهمة في السينما، وصولاً إلى أوائل التسعينات، لتقرر عام 1996 اعتزال الفن والأضواء وارتداء الحجاب.

وبدأت مشوارها الفني وهي طفلة في السينما، حيث شاركت في فيلم ”وفاء للأبد“ عام 1962، وبعده بعامين شاركت في فيلم ”لوكاندة الفردوس“، وفي عام 1965 قدمت دورا في فيلم ”الاعتراف“، ثم فيلم ”الليالي الطويلة“ بعده بثلاثة أعوام.

شاركت نورا في عدة أفلام منها "ومضى قطار العمر، هكذا الأيام، الشياطين، الندم، حياتي عڈاب، دعوة خاصة جدا، عنتر شايل سيفه، ولكن شيئا ما يبقى، حادي بادي، تل العقارب، خيوط العنكبوت، كف وأربع أصابع" وغيرها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقدمت نورا مجموعة من المسلسلات للتلفزيون المصري أبرزها: "القاهرة والناس، ابن الليل، لا أنام، لعبة القدر، الحلوة، أعقل زوجين في العالم، أرزاق، مسافرون، أنا وأنت ورحلة العمر، بنات زينب، الرحاية" وغيرها.

يُذكر أن نورا غائبة عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة بعد اتخاذها قرار الاعتزال وارتداء الحجاب، أما بوسي فقد احتجبت عن الأضواء منذ أن قدّمت آخر أعمالها مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع الفنانة مي عز الدين، والذي عُرض في عام 2019.