الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«الحلوة لسه صغيرة» زواج الفنانة إلهام شاهين في سن الـ60 من رجل أعمال يثير ضجة.. ما القصة!!

موقع أيام نيوز

عبّرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتنبؤات خبيرة فلك بأنها ستحظى بعلاقة عاطفية سعيدة في عام 2023 تنتهي بالزواج.وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج “بنت البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “ده خبر كويس وأنا منتظرة هذه العلاقة العاطفية السعيدة، ويا رب ادعوا لي تبقى سنة سعيدة فعلا”.

أضافت إلهام: “أنا مش قافلة قلبي، ولو لقيت شخص مناسب، مفيش ست تقدر تعيش من غير راجل، ولا راجل يعيش من غير ست، لما يجي الشخص المناسب أكيد مش هقول لا”.وعن صفات الشخص الذي يمكن أن ترتبط به، قالت: “أكيد شخص قوي، لأن الشخص الضعيف مش هيقرب مني”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كانت خبيرة الطاقة والتاروت سونيا الحبال، تنبأت خلال لقائها ببرنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع عبر فضائية “النهار”، بأن الفنانة إلهام شاهين ستدخل بعلاقة عاطفية سعيدة.

إلهام شاهين ولدت في 3 يناير/ كانون الثاني 1960، بدأت مسيرتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية “حورية من المريخ”، وشاركت في العديد من المسرحيات منها “قنبلة الموسم”، و”المتحذلقات”، و”المصيدة”، و”بستان الوهم”، و”النسانيس”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أما الانطلاقة الحقيقية لها فكانت من السينما وتحديدا من فيلم “أمهات في المنفى” عام 1981، وبعده فيلم “العاړ” عام 1982 والذي كان بدايةً لشهرتها.