الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدقوا.. السبب الذي كشفته علا غانم لطلب الخلع من زوجها..الفنانة تخرج عن صمتها وتكشف المستور

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة علا غانم سبب طلبها الخلع من زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

وقالت علا غانم في تصريحات إن السبب الأساسي لطلب الطلاق من زوجها عزيز هو الخېانة.وأضاف: "أصبحت لا أتحمل أن يخونني زوجي، وطلبت منه الطلاق ورفض، وبعد ذلك اضطريت لرفع قضية خلع لكي تنهى هذه المأساة".

وأشارت إلى أنها رفعت منذ سنوات طويلة قضية طلاق ضد زوجها، وكتبت عقدًا بينها وبينه، وقامت بإعطائه مبالغ مالية كبيرة للطلاق، ولكنه أخلف العقد وبعد مناقشات وخلافات اضطرت إلى رفع قضية خلع لكى تنتهي من هذه الحياة، وتعود إلى حياتها الطبيعية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وخلال الساعات الماضية أثارت علا غانم جدلا كبيرا بعدما كشفت عن أزمة تمر بها مع زوجها.

بدأت القصة ظهر الإثنين 6 فبراير بمنشور عبر حسابها على Instagram تستغيث فيه وتقول إنها تعرضت لعڼف وقهر وطردت من منزلها.

ثم بعدها أوضحت في تصريحات صحفية إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم "الروب" في منتصف الليل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعلا غانم لديها مشكلة كبيرة مع زوجها منذ فترة طويلة، حتى أنها رفعت قضية خلع لكن بسبب سفرها وتواجدها لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية لم تنته هذه القضية.

تلقت علا غانم دعما من جمهورها الذي بدأ المطالبة بحمايتها ومساعدتها، وبعد ساعات بدأت رواية أخرى تظهر حول ما حدث، وهي رواية الزوج رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

ولم يسكت زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب على ما قيل في حقه من اټهامات، ورد في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم قائلا: "ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا ومن علا نفسها".

وأضاف: "علا لم تكن في طبيعتها، وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضړبتني بحديدة على إيدي، والبلطجية حملوني ورموني على الأبواب وجروني على الأرض".