الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة سوسن بدر بتصريحات ڼارية هي الاولى من نوعها تروي ما يحدث وراء الكواليس في المسلسلات المصرية بالتفصيل.. ما قالته لا يستوعبة عقل!!

موقع أيام نيوز

في لقاء خاص كشفت الفنانة سوسن بدر عن أكثر ملكة تأثرت بها أثناء تقديمها لسلسلة أفلام وثائقية عن مصر القديمة عبر الشاشة موضحة أنها الملكة تي أم أخناتون. وعبرت الفنانة سوسن بدر خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس برنامج "صاحبة السعادة" الشهير وعبرت عن مدى انبهارها بالمسلسلات الفرعونية القديمة وفكرتها موضحة أنها كانت تشعر بغاية الفخر والسعادة لأنها تنتمي لهذه الحضارة المصرية أنها شعرت بمسؤولية كبيرة عند حديثها عن الحضارة المصرية.

وأشارت الفنانة سوسن بدر إلى أنها كانت خائڤة جدًا عند المشاركة في هذه الأعمال الوثائقية خاصة عند نطق أسماء الملوك الفراعنة لافتة إلى أن المخرج محمود رشاد كان يوقفها أثناء التصوير لتصحيح بعض الأسماء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سوسن بدر تكشف المعاناة التي واجهتها في اصعب المشاهد وكشفت سوسن بدر عن أصعب المشاهد التي واجهتها، مشيرة إلى أنها صوَّرت مشهدا داخل أحد المراكب، لافتة إلى أنها تعاني من مشكلة في الأذن الوسطى وأدى هذا المشهد رغم معاناتها من مشكلة الأذن الوسطى، معتبرة أنه أصعب مشهد صورته في حياتها الفنية بالكامل.

وأشارت إلى أنها اختارت الصعود لجبل لـ300 درجة سلم، مؤكدة أنها فعلت ذلك عندًا في المخرج الذي عرض عليها أكثر من وسيلة مواصلات لصعود الجبل ولكن هاتفها في الرابعة فجرًا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وشاركت الفنانة سوسن بدر في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال"، وتجسد فيه دور والدة النجم مصطفى شعبان، وهو من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف