الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد أن فقدت نصف وزنها.. الفنانة مي نور الشريف تفاجئ الجميع في آخر ظهور وتفوق ياسمين صبري في "جمالها ورشاقتها"

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة مي نور الشريف صورة جديدة لها أظهرت فقدانها الكثير من الوزن وبدت فيها برشاقة لافتة.
وظهرت مي في الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام،

بإطلالة رشيقة بعد أن فقدت نحو نصف وزنها ما أثار إعجاب الجمهور.ونالت الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية الكثير من التعليقات من متابعيها، مشيدين بجمالها ورشاقتها عن شكلها المعتاد بعد فقدان نصف وزنها،

ونصحها الجمهور بضرورة الالتزام بما تمارسه من أجل الحفاظ على هذا الوزن الذي وصلت إليه، كما علق البعض بأنها أصبحت أجمل من الفنانة ياسمين صبري.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان من بين تعليقات الجمهور: "ما شاء الله عليكي خسيتي كتير أوي"،

و"بقيتي قمر وشبه مامتك بوسي بعد ما خسيتي"، واحلويتي أوي بجد بعد ما خسيتي وبقيتي زي القمر"، و"أحلة من ياسمين صبري"، و"إزاي بقيتي كدة أكيد تعبتي بس لازم تستمري".

يذكر أن الفنانة مي نور الشريف غابت عن الساحة الفنية منذ عام 2017 وكان آخر أعمالها مسلسل "اللهم إني صايم"، مع الفنان مصطفي شعبان.
 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
هن | 9 صور تظهر تغيرا مفاجئا في شكل مي نور الشريف: رياضة و"بيرسينج"

 

مي نور الشريف قبل وبعد خسارة الوزن | مجلة الجميلة