الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صدمة غير متوقعة الفنانة إليسا بفعل عڼيف لا يصدق تجاه أحد معجبيها في كواليس حفلها بالكويت.. وحارسها الشخصي يتدخل؟!

موقع أيام نيوز

أنتشرت في الساعات القليلة الماضية عبر صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر النجمة اللبنانية إليسا في كواليس حفلها الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 17/2/2023 ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، أثناء دخولها للفندق الذي تقيم به.

وأوضح مقطع الفيديو المتداول، قيام إليسا بالتخفي بين حراسها الشخصيين في محاولة لعدم التواصل بشكل مباشر مع معجبيها الذين كانوا ينتظرونها، لالتقاط الصور التذكارية معها. لكن عادت وتفاعلت مع المعجبين بشكل سريع، وردت عليهم أثناء دخولها وهي ترتدي جاكيتا أسود فوق الفستان الذي ارتدته في حفلها، إلا أن حارسها الشخصي تدخل وهاجم أحد معجبيها الذي حاول الاقتراب منها، ودفعه عنها بشكل عڼيف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعاد الحساب ذاته لينفي حاډثة هروب النجمة اللبنانية منتقداً تصرف الحارس الشخصي، وكتب ”هروب إليسا هذا غير صحيح لانو الناس وبالذات معجبيها يعرفون فريق عملها والي معها ممكن السبب لدواعي أمنية بس تصرفات الحارس غير لائقة“.

وقد تألقت إليسا خلال حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات مهرجان فبراير في الكويت حيث شاركها الحفل الفنان عبدالله الرويشد، بحضور جماهيري كبير، وظهرت بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. وقدمت النجمة اللبنانية لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، ومن بينها : ”سلملي عليه، يلا نغني، سهرنا يا ليل، عبالي حبيبي“، وغيرها.