الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد بالصور... مأساة الفنانة الشهيرة التي أفلست بعد الثراء الفاحش!! لن تتخيلوا شكلها وهي حافية

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انقلبت حياة النجمة و صارت متشردة في الشارع، تبحث عن الطعام في سلال القمامة، وهي حافية القدمين. 

انها عارضة الأزياء السابقة، لوني ويليسون، فإن ويليسون تعيش اليوم متشردة في شوارع منطقة “فينيس”، ضواحي مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

ووصلت الفنانة لتلك الحالة منذ ست سنوات، بعدما اضطربت صحتها العقلية والنفسية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعند سؤالها قالت ويليسون: “أنا بخير”، مشيرة إلى أنها لا تريد أي مساعدة، من أي شخص.

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان مؤسسة “معانا” لإنقاذ إنسان، وهي إحدى المؤسسات التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، ورود بلاغ بوجوج فنانة شهيرة شريدة في الشوارع.

وأعلنت مؤسسة “معانا” ، انه ورد بلاغ إليها  بوجود إحدى الفنانات وتدعى مروة وكانت إحدى الممثلات في مسلسل  “عائلة الحاج متولي “، مشردة في الشوارع ووضعها سيء و فى حاله يرثى لها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأشارت المؤسسة إلى تعرض الفنانة مروة  لصدمة نفسية حاده بعد وفاه والدتها التى كانت متعلقه بها ، وتخلى عنها أخوها الامر الذي جعلها مشردة في الشوارع.