الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صابرين بعد أن خلعت حجابها تص،ـدم جمهورها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

بعد أن أكدت مؤخرًا أنّها خلعت الحجاب، كشفت الفنّانة المصرية صابرين، أنّها ما زالت الزوجة الثانية و”ضرة” لزوجة أولى تحمل الجن@سية الأميركية.

وفي لقاء لها عبر شاشة “سي بي سي” المصرية، أكّدت أنّها وافقت على هذا الوضع بسبب صراحة زوجها، وعدم تواجد الزوجة الأولى داخل البلاد، مؤكّدة أنّه لو كانت الزوجة الأولى مصرية لم تكن لتقبل؛ تحاشيًا للغيرة والمشاكل.

في سياق متّصل كانت الفنّانة صابرين قد تزوجت من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت ابنها نور منه، لكنهما انفصلا بسبب ارتدائها الحجاب، وبعد انفصالها بفترة تزوجت من طارق صادق جلال وأنجبا 3 أبناء هم: يوسف وعلي وعمر، ومازالت تعيش معه حتى الآن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يشار إلى أن صابرين نشرت صورة لها من كواليس فيلم “لف ودوران” الذي تشارك في بطولته وظهرت بدون حجاب.

أحدث إطلالة لصابرين

وظهرت صابرين في الصور بقصة شعر جديدة ومختلفة عن التي ظهرت عليها من قبل، وأيضًا لون الشعر الذي بدلته من الذهبي للثلجي، وانتقد الكثيرون من مروجي الصورة إطلالة صابرين وأعربوا عن حزنهم الشديد على ما قامت به صابرين بعد هذه السنوات التي ارتدت خلالها الحجاب.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يشار إلى أن الفنانة صابرين قد تعرضت لهجوم عنيف خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت خلعها الحجاب، فيما دعمها عدد كبير من نجوم الفن الذين أكدوا أن ما قامت به صابرين حرية شخصية وليس لأي الشخص الحق في محاسبتها، وأجرت صابرين بعد ذلك عددًا من المداخلات الهاتفية بعدد من البرامج أكدت من خلالها أنها لم تكن محجبة، بل كانت محتشمة ليس أكثر وأن قرار خلعها للحجاب جاء بناء على قرار منها بعد تفكير عميق.

آخر أعمال صابرين مسلسل «فكرة بمليون جنيه»

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل «فكرة بمليون جنيه» الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان علي ربيع والفنان صلاح عبدالله وسهر الصايغ وعدد من نجوم الكوميديا، وقد تعرضت بسببه لانتقادات شديدة أيضًا بسبب الدور الذي قدمته ووصفه الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية بالتافه الذي لا يحمل أي رسالة فنية هادفة، حتى الكوميديا التي قدمها أبطال العمل كانت مصطنعة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

و اثارت الجدل بشأن صورها ف الإطلالة الصيفية ….

أثارت الفنانة المصرية صابرين، جدلًا واسعًا عقب قرارها المفاجئ بخلع الحجاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، لتنضم بذلك إلى قائمة النجمات اللاتي أثرن الجدل بخلعهن للحجاب.

الفنانة صابرين ليست أول فنانة تخلع الحجاب بعد فترة طويلة من ارتدائه، وتعرضت لعدة انتقادات خصوصًا من رواد السوشيال ميديا، لذا يرصد لكم "البوابة" أبرز هؤلاء النجمات اللاتي خلعن الحجاب في الفترة الأخيرة.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات