الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة دنيا بطمة تظهر بهذا الشكل الجديد

موقع أيام نيوز

شغلت المطربة المغربية دنيا بطمة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد طلاقها من محمد الترك أصبحت مهتمة بحساباتها وخاصة على انستجرام  ومتنوعة في إطلالاتها وصورها التي تتطور بين الحين والآخر وشاهدنا الفنانة دنيا بطمة بأكثر من اطلالة جريئة بملابس غير محتشمة كما اعتدنا عليها قبل الطلاق.

ظهرت اليوم الفنانة دنيا بطمة بصور جريئة بقفطان مغربي باللون التركواز اللافت والمثير  الذي تدعي انها لم تخضع لأي عملية لإصلاح قوامها كما ظهرت بشكل مختلف تماما في ملامحها عن ما بدت عليه في تيك توك وتلقت العديد من الانتقادات لوجهها الذي أطلق عليه بالمثلث. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تطورت ملامح الفنانة دنيا بطمة من بداية مشوارها الفني الى اليوم مما يجعلها ټحطم ارقام قياسية بأنها الأكثر خضوعاً لعمليات التجميل في العالم العربي والعالم وهناك ادلة كثيرة شكلها سابقاً قبل الشهرة والخضوع لعمليات التجميل من ذلك تستمر الفنانة بالنكران وتصرح بأنها لم تخضع لأي عملية تجميل.