الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج كاظم الساهر من مصرية يشعل مواقع التواصل ويصدم الجمهور لن تتوقع من تكون !!

موقع أيام نيوز

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بزواج الفنان العراقي كاظم الساهر، الأمر الذي فاجأ الجمهور متسائلين عن صحته.

تفاعل المتابعين مع صور الفنان العراقي، زاعمين انها من حفل زفافه، الأمر الذي صدم الجمهور متسائلين عن صحته.

 

من هي زوجة الفنان كاظم الساهر الجديدة؟ 

المصرية بدرة

كما ويعرف عن بدرة بأنها راقصة تشيلية، لكنها قدمت إلى جمهورية مصر العربية من أجل القيام بإحياء الكثير من الحفلات الطربية فيها، وفي سياق الحديث عنها سوف يتم سرد أبرز المعلومات الهامة التي تم التمكن من جمعها حولها. ومنها المعلومات الآتية:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • الاسم الكامل والحقيقي لها هو Alejandra Constanza.
  • لكنها تشتهر باسم بدرة.
  • حيث أطلقت على نفسها هذا الاسم بعد أن نزلت إلى جمهورية مصر العربية في سنة 2015 ميلادي.
  • كما وتعمل في مجال الرقص.
  • حيث بدأت العمل في هذا المجال من خلال رقصها بالأفراح في سنة 2019 ميلادي، وما زالت مواصلة الرقص حتى هذه اللحظة.
  • من مواليد دولة تشيلي.
  • لم يتم التعرف على تاريخ ميلادها.
  • لكن يبدو من مظهرها بأنها تسير في العقد الثالث من عمرها.
  • كما وتحمل الچنسية التشيلية.
  • لكنها تقيم في جمهورية مصر العربية.
من هي الراقصة بدرة ويكيبيديا

ما علاقة الراقصة بدرة مع الفنان عمرو دياب

لقد تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جمعت بين كل من الراقصة بدرة والمطرب عمرو دياب، حيث كان قد تم التقاطها من خلال تصوير السيلفي، وهذا ما تسبب في إثارة قدر كبير من الغرابة والحيرة بين جهور الفنان عمرو دياب حول سر العلاقة التي جمعته مع الراقصة، وفي سياق البحث حول سر تلك العلاقة تبين بأنه لا يوجد علاقة بينهما وما هي إلا مجرد صورة التقطها معها خلال قيامها بإحياء إحدى الحفلات الغنائية في جمهورية مصر العربية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

 

 

كم عمر الراقصة بدرة الحقيقي

كما وذكرنا في السابق بأن  بدرة تعد من مواليد دولة تشيلي، حيث بدأت بالاتجاه نحو طريق الشهرة والعالمية منذ سنة 2019 ميلادي، وذلك من خلال بدئها بالرقص في الكثير من الأفراح والمهرجانات الطربية التي يتم إقامتها في جمهورية مصر العربية، وهذا ما ساعدها على تحقيق قدر كبير من الشهرة الواسعة، كما وجعلها ذلك محط اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يركزون اهتمامهم على موهبة الرقص، أما فيما يتعلق بعمرها فإنه يبدو من ملامحها بأنها تسير في العقد الثالث من عمرها