الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الد الشيف بوراك يخرج عن صمته ويرد عـLـي اتهامه بالاح.تيال عليه

موقع أيام نيوز

خرج إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي الشهير بوراك، عن صمته متهمًا نجله باستغلال جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بغرض كسب تعاطفهم عـLـي وقع أزمته الأخيرة. وكشف إسماعيل، أن بوراك يكذب عـLـي الجمهور بقصة إفلاسه، وهو لديه أموال في البنك تجعله يفتتح 100 مطعم، ويعيش حياة الرفاهية هو ووالدته في أمريكا. وقال إسماعيل: إن ابنه يمتلك سيارات بملايين الدولارات، وساعات باهظة الثمن تقدر الواحدة منها بـ 150 ألف دولار،

فضلًا عن وجود ألعاب داخل فيلته بقيمة مليوني دولار تقريبًا. وعن رفضه المساعدات التي قدمها ابنة لمتضرري الزلزال، قال الشيف إسماعيل: إنه صاحب هذه المساعدات، وليس بوراك. وقد ظهر الشيف العالمي في فيـ⊂يـg يوضح فيه لمتابعيه، أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرًا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكّدًا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده. كما بيّن في مقطع تداولته منصات التواصل، أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه من الآن فَصاعِدًا، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا:” أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي”. 

وعزا الخلاف بينه وبين والده إلى خلافات في العمل؛ تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

رد الشيف إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك أوزدمير صاحب مطاعم CZN Burak، عـLـي الاتهامات التي وجهها له نجله بالاستيلاء عـLـي حقوق ملكية اسمه

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

التجاري بموجب توكيل عام، وبيعه لمستثمر أجنبي، وتطور الأمور بينهما لساحات القضاء.

ونفى والد الشيف بوراك في تصريحات صحة هذه المزاعم والاتهامات، مؤكدا أن هناك بعض المغرضين الذين يريدون بث الفتنة بينهما، وقفوا وراء |شـc،ــ|ل الخلافات التي لا صحة لها.وقال والد الشيف بوراك في تصريحاته المتداولة: “لا cـلاقة لي بهذه القصة، لم أقم بالاحتي.ال عـLـي ابني وبيع اسمه كما ادعى، ولم أرد عـLـي ادعاءات سابقة بكونه مالك مطعم المدينة وفي حقيقة الأمر انـL المالك الحقيقي، وأنا من اشترى له منزلين وساهم في تكوين ثروته”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أضاف إسماعيل بوراك: “للأسف لقد ورث بوراك جينات والدته المعادية لي، عليه أن يدرك جيدا من يحبه ويحب أن يفرق بينه وبين أكثر الأشخاص المحبين له عـLـي وجه الأرض”.

خلافات بوراك ووالده

يذكر أن الخلافات كانت قد نشبت بين الشيف بوراك ووالده قبل عدة أشهر، وتحديدا عندما حاول الشيف إسماعيل عرقلة مسيرة ابنه في مساعدة ضحايا الزلزال بالمناطق المنكوبة بتركيا.

وذهب الشيف بوراك في طريقه بمفرده، قاطعا صلته بوالده ومستمرا في تقديم المساعدات العينية والمادية لض.حايا الزلزال، قبل أن يقرر اللجوء للقضاء لمحاسبة والده عـLـي بيع اسمه لصالح مستثمر أجنبي، عـLـي أن ينظر في القضية في سبتمبر المقبل.

مقاضاة والدته

يذكر أن ديديم بوزبورا والدة الشيف بوراك، كانت قد خضعت لمحاكمة ⊂خلت عـLـي إثرها الس.جن قبل 3 سنوات، لمدة عامين و7 أشهر بتهمة الرشوة في كلية الطب بجامعة إسطنبول.