الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملابس مي نور الشريف مع أمها تثير ضجة على السوشيال ميديا بأحدث ظهور لهما

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة مي نور الشريف ،  صورا تجمعها مع شقيقتها ساره ووالدتها الفنانة بوسي، في أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات .

وظهرت مي خلال الصورة  بملابس شتوية مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار  ميديا.

علقت مي نور الشريف على الصور قائلة: “بحب التصوير لقدرته إنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها، وإنه وسيلة لزيارة ذكرى وحشاني وساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات وإخفاقات، ومن قرارات قليلة الخبرة، وقدرتي على تعلم الدرس واختياري الأمل والإصرار على اكتشاف الحياة”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: ” الصورة عندها قدرات غير عادية.. أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه وترسم علي وجهنا 

وتابعت : “نعمة ربنا.. أختي حبيبتي، جمال القمر والسما.. الحمد لله على جميع نعم ربنا”.

وفور نشر الصورة ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب والمباركات للفنانة بالحجاب، إذ قالت لها أحد المتابعات :” مبروك ربنا يثبتك على الحجاب”، في حين قالت متابعة أخرى:” ماشاء الله عليكم.. حلوين أوي ربنا يحفظكم”، وعلقت أخرى: “الحبايب الغاليين”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بداية المسيرة الفنية للفنانة مي نور الشريف

ولدت الفنانة مي نور الشريف في 10 إبريل عام 1982،  تربت في أسرة فنية ، إذ أنها ابنة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي وخالتها الفنانة نورا.

درست مي نور الشريف في مدرسة الميردوديو قسم الأدبي، وفي عام 2004 تخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح.

بدأت مي التمثيل وهي بعمر ثلاث سنوات من خلال فيلم الحكم آخر الجلسة، لكنها لم تستمر طويلًا حيث توقفت بعد ذلك عن التمثيل، ولكنها عادت بمشاركتها والدها خلال مسلسل الدالي.

انت في الصفحة 1 من صفحتين